لكل رجل أنيق إليك أفضل ماركات الأحزمة لطلتك الكلاسيكية في 2018

لكل رجل أنيق.. إليك أفضل ماركات الأحزمة لطلتك الكلاسيكية في 2018

لكل رجل أنيق.. إليك أفضل ماركات الأحزمة لطلتك الكلاسيكية في 2018

الأحزمة الرجالية الكلاسيكية تلعب دور هام جداً وبارز للغاية في زيادة عمق وأناقة طلة الرجل الرسمية التي يظهر بها في العمل أو في المناسبات الاجتماعية مثل حفلات الزفاف والجنازات والمناسبات العملية المختلفة .
وعلى الرغم من صغر المساحة التي تحتلها الأحزمة في المظهر الخارجي للرجل إلا أن اختيار شكل وحجم الحزام الغير مناسب سوف يطفئ أناقة الرجل وتوهج مظهره الكلاسيكي الخارجي لذلك قبل شراء واختيار الأحزمة الكلاسيكية يجب أن ينتبه الرجل إلى العديد من الأمور مثل لون الحزام وحجمه ونوع المناسبة الاجتماعية التي سوف يذهب إليها وبالتأكيد التأكد من تطابق لون الملابس بشكل كامل مع لون الحزام .
وفي عام 2018 تصدرت بعض العلامات التجارية الشهيرة في صناعة الجلود الرجالية المشهد وحققت أحزمتها الجلدية الكلاسيكية انتشاراً واسعاً بين الرجال من أصحاب الطلة الرسمية الأنيقة ..ومن أهم تلك العلامات التجارية :-
1-Men’s Genuine -Reversible
قدمت علامةMen’s Genuine التجارية أحزمة الReversible التي يمكن ارتدائها على الوجهين كل وجه له لون مختلف والمصنوعة100 ٪ من الجلد ومزودة بمشبك معدني مصنوع من معادن ذات خامات عالية الجودة ويبلغ عرض الحزام11/8 بوصة .
وبالتأكيد سواء كنت ترتدي بدلة سوداء أو بنية فكل ما عليك فعله هو تحريك إطار المشبك المعدني وضبط الحزام الذي يتمتع بالعصرية والأناقة على اللون المناسب لما ترتديه من ملابس كلاسيكية سواء كانت سوداء أو بنية .
وإذا كانت طلتك الرسمية الكلاسيكية من الطراز البسيط أو النمط التقليدي الثقيل فإن أحزمة الReversible منMen’s Genuine بالتأكيد سوف تناسبك .
2-Ratchet Click
يتواجد هذا الحزام من إنتاج علامةRatchet Click التجارية باللون الأسود الكلاسيكي واللون البني ويبلغ عرضه13.8 بوصة وهو بالتأكيد مصنوع من أفخم وأجود أنواع الجلد الطبيعي كما هي الحال للأحزمة الكلاسيكية الفاخرة الأخرى .
وسوف تحد نوعان مختلفان من المشابك المعدنية التي تم تزويد الحزام بها فهناك المشبك الكلاسيكي التقليدي المصنوع من المعادن ذات الجودة العالية وهناك الشكل الحديث من المشابك المعدنية المزودة بقفل تلقائي لضمان المزيد من الأناقة .
وتتميز أحزمةRatchet Click المتنوعة و المصنوعة من خامات جلدية فائقة الجودة بمتانتها الشديدة وطول عمرها جلدها الافتراضي وهو ما يضمن لها محافظتها على مظهرها الكلاسيكي اللامع لفترات طويلة للغاية.
3-Dante Men’s
في 2018 أنتجت علامةDante Men’s الفاخرة للموضة الرجالية أحزمة جلدية تمت صناعتها من جلود ممتازة مقاومة للخدش وأنيقة للغاية وتتيمز بلمعانها متوفرة باللونين البني أو الأسود ذات مشابك معدنية أتوماتيكية حديثة سوداء أو ذهبية وفضية اللون بحسب الاختيار .
كما تمتاز مشابك أحزمةDante Men’s الجديدة بأنها قابلة للإزالة لتتيح للرجل المزيد من المرونة وحرية الاختيار وتركيب لون المشبك المناسب على اللون الذي يتماشى معه من الأحزمة .
وبجانب الطابع الرسمي للحزام إلا أن أناقته تمنحك مرونة كبيرة لارتدائه علىبنطلون الجينز والملابس الكاجوال جنباً إلى جنب مع الملابس الكلاسيكية والبدل الرجالية المناسبة لكافة المناسبات .
4-Marino Men’s Genuine
تم صناعة هذا أحزمةMarino Men’s Genuine بالكامل من الجلد عالي الجودة ومشابك معدنية من نوعLinix لسهولة أكثر في ضبط مقاس الحزام ومرونة في عملية فتح وغلق القفل فكل ما عليك فعله لضمان الأمان وعدم انزلاق السروال منك هو وضع الحزام بشكل صحيح وسيقوم القفل المصنع من معادن عالية الجودةبغلق نفسه بنفسه .
وتتواجد أحزمةMarino Men’s Genuine بعدة ألوان مختلفة مثل الأسود الكلاسيكي والبني بالإضافة إلى اللون البرونزي الأنيق ويأتي حزامMarino Men’s Genuine في علبة أنيقة وفخمةمما يجعله هدية مثالية للعديد من المناسبات.
ولكن يرجى الانتباه جيداً عند التعامل مع أحزمةMarino Men’s Genuine فعلى الرغم من أن جلودها عالية الجودة وعمرها ممتد للكثر من السنوات إلا ان المشابك المعدنية قد تكون قابلة للخدش إذا تعرضت للصدمات أو الاحتكاكات القوية .
وبسبب خفتها وأناقتها البسيطة التقليديةوالكلاسيكية تعد أحزمةMarino Men’s Genuine هي الأفضل لبدلات الزفاف الرجالية
5-BOSTANTEN Men’s
تم استخدام جلد البقر بنسبة 100% لدى صنع أحزمةBOSTANTEN Men الإيطالية كما تم اعتماد مشابك معدنيةفضية مصنعة من خامات قوية تتميز باللمعان والأناقة وبقابليتها للفك والتركيبذات تصميم مميز يوحي بالقوة والأناقة الرجالية .
ولا تقتصر ارتداء أحزمة BOSTANTEN Menعلى الطلة الرجالية الكلاسيكية فقط فأنماط ملابس الكاجوال الرجالية أيضاً تتماشى مع تلك الأحزمة التي تجميع بين العصرية والكلاسيكية .
6-Mens Leather Belt
هنا يأتي حزام آخر مصنوع من الجلد الطبيعي بنسبة 100% ويتميز بأنه يحتوي على لونين هما الأسود والبني ومشابك دائرية أنيقة مصنوعة من النيكل يمكن فكها لإعادة ضبط الحزام على اللون الأسود أو البني بحسب لون الملابس الخارجية .
ويتميز هذا الحزام بأحجامه المختلفة ويحتوي كل حزام على 5 ثقوب لضمان مناسبتها لكل المقاسات ولعل أهم ما يميز جلود تلك الأحزمة هي الليونة الكبيرة التي تتمتع بها ومعالجتها كيميائياً لتحتفظ بشكلها وقوامها لأطول فترة ممكنة من السنين .
7-Tommy Hilfiger
إذا كنت تبحث عن أفضل أحزمة ملابس رجالي في السوق ولا تعرف من أين تبدأ فربما عليك إلقاء نظرة على أحزمةTommy Hilfiger المزدوجة المتوفرة بعدة مثلالبني / الأسود و الأسود / البرونزي أوالبني /الأزرق .
وتم صناعة تلك الأحزمة المقدمة منTommy Hilfiger من 45% من جلد البقر و 55% من جلد الPU وتتميز الأحزمة بخياطة قوية جداً ويحتوي مشبكها المعدني على شعارTommy Hilfiger
وبالتأكيد هذا الحزام باهظ الثمنمصنوع من مواد عالية الجودة والتي تمنح الرجل الإحساس بالراحة والمظهر الفخم تتميز بأنها خفيفة ومتينة وعمرها الافتراضي يمتد إلى الأبد تقريباً.
8-Vbiger
يتميز الحزام المصنوع من جدائل الجلد المتشابكة بقفلأوتوماتيكي ولا توجد به ثقوب كما أنه لا يتواجد سوى باللون الأسود الكلاسيكي القاتم ويحتوي على مشبك معدني منزلق وقابل للإزالةللمزيد من السهولة ويمكن اختيار اللون الفضي أو الذهبي لمشابك أحزمةVbiger وذلك لمنحك اختيارات متعدد وحرية كبيرة في اختيار ملابسك التي تتماشى مع لون مشبك الحزام.
9-Fire Kirin
مثل أنواع الأحزمة الأخرى المتواجدة في القائمة يتميز الحزام بصناعته في من الجلد بنسبة 100% ولم يتم إضافة أي خيوط على الجسد الخارجي من الحزام لضمان متانة وقوة أكبر كما يحتوي على مشبك معدني سهل الإزالة والتركيب ويمنح طلة الرجل حرية وطلة أنيقة ومتميزة
10-YoMeiJun
أكثر الأحزمة تميزاً في قائمة الأفضل لأنه مصنوع من جلد نباتي يتكون منلحاء الشجر المعالج يدوياًوبالتأكيد لم يتم استخدام أي جلود حيوانية أو صناعية في صناعة أحزمةYoMeiJun التي تتواجد في الأسواق بأربع ألوان هيالبني والبني المصفر والأسود والرمادي ويحتوي جسد الحزام على5 ثقوب .
عليك أن تأخذ الحذر الشديد ولضمان متانة حزامYoMeiJun وزيادة العمر الافتراضي لها فأنت بحاجة إلى غسل وتنظيف الحزام بعد كل فترة وإبعاده تماماً عن أي مستحضراتكيميائية ولعل تصميم هذا الحزام الفريد جعله مناسباً لملابس الكلاسيكية بجانب السراويل القصيرة والجينز على حد سواء .
-المصدر

m2pack.biz