للسهرات الممتعة 1 – 3

للسهرات الممتعة 1 – 3
للسهرات الممتعة 1 – 3

للسهرات الممتعة 1 – 3

هل ترغبين في البساطة والشباب وهل ترغبين في “الموديلات” الغربية إلى حد ما، والجديدة في الوقت نفسه

إننا نقدم لك الآن يا سيدتي، جاكت كله من اللون الأسود والذهبي للأناقة والرياضة. ولتكتمل أنقااتك يا سيدتي، أرتدي مع هذا الجاكت، بنطلوناً وقميصاً.

وهذا الزي يناسب السهرات الممتعة. ويمكنك أيضاً أن ترتدي هذا الجاكت فوق فستان من اللون الأسود، فتصبحين بذلك على جانب كبير من الأناقة.

250 جراماً من الخيط الأسود – 150 جراماً من الخيط الذهبي- زواج إبر تركيو رقم 4- عدد 5 أزرار ذهبية- 130 سنتيمتراً بطانة من اللون الذهبي. (هذا الجاكت مقاس 44).

غزرة الجاكار:

سطر عدل، سطر مقلوب، متبعة الرسم الموضح لتغيير ألوان الخيط.

غرزة البليسيه:

غرزة عدل غرزة مقلوب… الخ.

الظهر:

بالخيط الذهبي، أبدئي الظهر على 98 غرزة، واشتغلي ثمانية أسطر بغرزة البليسيه (غرزة عدل غرزة مقلوب)، ثم واصلي الشغل بغرزة الجاكار، مع مراعاة بدء وإنهاء السطر بغرزتين بالخيط الذهبي. وبعد أن يصل طول (ارتفاع) الشغل 46سم. أبدئي في عمل حردة الإبط: وذلك بتنقيص ثلاث غرز مرة واحدة في بداية كل سطر، ثم غرزتين مرة واحدة،ت ثم غرة مرتين (3، 2، 1، 1).

واصل الشغل، حتى يصل طوله 17 سم من بداية حردة الإبط. وبعد ذلك أبدئي في حردة الكتف، وذلك بالتنقيص في جانب ثماني غرز مرتين، ثم سبع غرز مرة واحدة، فتكون حردة الكتف هي (8، 8، 7). وللرقبة عليك أن تدي الـ 38 غرزة المتبقية في الوسط مرة واحدة.

m2pack.biz