لماذا الدراسة في كندا؟

لماذا الدراسة في كندا؟

لماذا الدراسة في كندا؟

تمتلك كندا واحد من أنظمة التعليم العالي المميزة في العالم، بالإضافة إلى السمعة الأكاديمية العالية التي تتمتع فيها الجامعات هناك، إذ لديها العديد من الجامعات ذات التصنيف العالي على مستوى العالم، مثل جامعة كولومبيا البريطانية التي تأتي في المرتبة 47 عالميًا بتصنيف عام 2018، وجامعة تورنتو بالمرتبة 18.
يمكن للطلاب الدوليين في كندا العمل بوظيفة ذات دوام جزئي طيلة فترة دراستهم وحتى دون تصريح عمل سواء داخل الحرم الجامعي أو خارجه.
تولي الجامعات الكندية أهمية عالية للبحث العلمي، فضلًا عن الميزانيات العالية المخصصة لذلك، والدعم الذي يلقاه الطلاب أصحاب الدراسات والأبحاث العلمية المميزة.
الدراسة في كندا تمنح الطالب تجربة مميزة ليس فقط على الصعيد الدراسي، بل حتى تغني التجربة من حيث الجانب المعيشي والاجتماعي والثقافي الذي سيعايشه الطالب هناك بفضل تعدد الثقافات واللغات المستخدمة الأمر الذي من شأنه أن يغني تجربة الطالب.
المناخ المتنوع على مدار العام واحد من المزايا الخاص بالحياة في كندا، ما بين الأجواء المعتدلة والقطبية الباردة والحارة، فضلًا عن إنها تحد ثلاث محيطات مختلفة.
الحياة الاجتماعية والمعيشية المميزة التي يختبرها الطالب من تأمين صحي وأنظمة رعاية اجتماعية والخدمات الحكومية المميزة والحياة الهادئة والمستقرة أيضًا.
هذه بعض من المزايا التي تتمتع بها كندا بالنسبة للطلاب الأجانب، على صعيد الدراسة في كندا والحياة هناك والتي تشجع الكثيرين لاستكمال دراستهم فيها.

m2pack.biz