لماذا قدم الألمان اعتذارهم للسويديين بعد الفوز عليهم في كأس العالم؟

لماذا قدم الألمان اعتذارهم للسويديين بعد الفوز عليهم في كأس العالم؟

لماذا قدم الألمان اعتذارهم للسويديين بعد الفوز عليهم في كأس العالم؟

قدم المنتخب الألماني اعتذارا رسميا لنظيره السويدي عقب الفوز المهم الذي حققه عليه في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس السبت ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم المُقامة في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 15 يوليو المقبل.
شاهد/ مغربي ينتحل صفة رئیس وزراء للظفر بطاولة في مطعم روسي
وجاء اعتذار منتخب ألمانيا بعدما توجه لاعبه كروس الذي أحرز الهدف في الدقيقة 95 ولاعبو وجهاز المنتخب الألماني احتفلوا بالقرب من مقاعد بدلاء الفريق السويدي وجهازه الفني، مما تسبب في حالة غضب لدى الجهاز الفني للمنتخب السويدي الذي ندد بالأمر عقب نهاية المباراة قائلا “شعر العديد من الأشخاص الذين كانوا يجلسون على مقاعد البدلاء والجهاز الفني بالغضب. لقد كافحنا طوال 95 دقيقة وحين يطلق الحكم صافرة النهاية، فإن السلوك المهذب هو مصافحة المنافس والرحيل”.
هل استغل رئيس الشيشان محمد صلاح في تحسين صورته أمام العالم ؟ وبسبب ذلك، أعلن الاتحاد الألماني بعد المباراة عن اعتذار رسمي للسويد مؤكداً أن الأمر كان فقط احتفالًا بالفوز ولم يقصد به أية إهانة أو استفزاز للاعبي السويد أو جهازهم الفني أو الجماهير من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء فيها: “كانت مباراة مليئة بالمشاعر. في النهاية، كان رد فعل جهازنا الفني تجاه السويديين عاطفيا أكثر من اللازم. هذا ليس سلوكنا المعتاد”، مُذيلاً إياها بكلمة “Ursakta” التي تعني “عذراً” باللغة السويدية.

m2pack.biz