لماذا يتم وضع توقيع آلي لبريدك الإلكتروني؟

لماذا يتم وضع توقيع آلي لبريدك الإلكتروني؟

لماذا يتم وضع توقيع آلي لبريدك الإلكتروني؟

في البداية دعونا نحدد ما الذي نعنيه بالتحديد من قول توقيع، توقيع هو ما تضعه أنت في آخر رسالتك، وقد يكون أي شيء من شأنه أن يعبر عنك، مثلًا يمكنك أن تقوم بوضع اسمك في التوقيع، أو الاسم الذي تعتمد عليه في الأعمال، أو شيء بخصوص التواصل معك، أو شيء مميز في عملك، أو شيء مميز في شخصك، أو حتى صفة معينة، أو لقب يعرفه الناس عنك.
ونحن نعمل على وضع توقيع آلي حتى يظل موجود دائمًا في كل الرسائل، لأن التوقيع الآلي يضيف إلى رسالتك، ويجعل من تتعامل معهم ينظرون إليك على أنك شخص محترف، يسعى لأن يخرج عمله بأفضل شكل ممكن، فلا يترك تفصيله واحدة يهملها.
كذلك لو أنك تضيف شيء في التوقيع يتعلق بعملك، بتعاملك مع العديد من الأفراد يمكنهم أن يكونوا على دراية كاملة بهوية الشخص الذي يتحدث معهم.
تخيل لو أنك مسؤول الموارد البشرية في شركة وتريد أن ترسل رسائل إلى مجموعة من المتقدمين، وضع توقيع آلي يعرّف بشخصيتك أنت في الشركة، يساعد المتقدمين على فهم طبيعة الرسالة المبعوثة إليهم.
وضع توقيع آلى في بريدك الإلكتروني لا يتأثر بطبيعة البريد الذي تعتمد عليه، فجميع الأنواع تشتمل على هذه الخاصية، ولأن الأغلب يتبع بريده موقع ياهو وجي ميل، فإننا سنشرح في هذا المقال الخطوات التي يمكنك من خلالها وضع توقيع آلي عبر الاثنين.

m2pack.biz