.. لما الفارق بين إصداري 32 و 64 بت لنظام التشغيل Windows 7؟ وما هو الإصدار المناسب لجهازي؟

.. لما الفارق بين إصداري 32 و 64 بت لنظام التشغيل Windows 7؟ وما هو الإصدار المناسب لجهازي؟

لما الفارق بين إصداري 32 و 64 بت لنظام التشغيل windows 7
لما الفارق بين إصداري 32 و 64 بت لنظام التشغيل windows 7

يشير هذان الإصداران إلى الطريقة التي تستخدمها وحدة المعالجة المركزية CPU في معالجة البيانات والمعلومات؛ إذ يمكن للإصدار bit 64 معالجة كميات كبيرة من البيانات في الذاكرة RAM بشكل أكثر فاعلية من الإصدار Bit 32، كما يدعم استخدام سعات أكبر من الذاكرة يزيد حجمها عن 4 جيجا بايت من مساحة الذاكرة التي يمكن دعمها في الإصدار bit 32  ما يساعد على تقليل الوقت المستغرق في تبادل العمليات من وإلى الذاكرة عن طريق تخزين المزيد منها في الذاكرة RAM بدلا من القرص الصلب، وهناك مزايا أخرى للإصدار Bit 64 مثل زيادة البرامج التي أطلقت GIGABYTE- رائدة صناعة اللوحات الأم وبطاقات العرض- اللوحة الأم الجديدة G1 Assassin ضمن سلسلة G1 المخصصة للاعبين المحترفين. تتمتع اللوحة بالعديد من الإمكانيات التي تعطي للاعب مميزات عن غيره من حيث قوة مؤثرات الصوتية واللعب الجماعي Multiplayer.

بنيت اللوحة على شريحة X58+ICHIOR من INTEL، ومقبس من نوع LGA 1366، وتدعم معالجات Intel Core iv.

زودت اللوحة G1.Assassin بأربعة شقوق لبطاقات العرض تدعم تقنية 2-Way NVIDLA SLI/ 3-Way و  2-Way ATI/ 3-Way/ 4-Way CrossFireX يعمل شقان منهم بسرعة x16، والشقان الاخران بسرعة 8x.

أما عن شقوق الذاكرة RAM، فقد أتت اللوحة بستة شقوق للذاكرة من نوع DDR3 بحد أقصى للاستيعاب يصل إلى 24 جيجابايت بسرعات 2200/1600/1333 ميجاهرتز. وزودت اللوحة –التي جاءت بالحجم الكبير- XlATX- ببطاقة شبكات من شركة Bigfoot الشهيرة التي تتيح سرعة أكبر عند اللعب الجماعي سواء عن طريق الإنترنت أو الشبكات العادية LAN؛ إذ تكون الأولوية لألعاب الشبكات، أما عن بطاقة الصوت المدمجة فقد جاءت من شركة Creative الرائدة في صناعة حلول الصوتيات كشرائح الصوت والسماعات بالموديل CA20K2.

الموقع www.gigabyte.com
المقبس LGA 1366
الذاكرة DDR3 وحد أقصى 24 جيجابايت
المعالجات Intel Core i7

 

.. أهم المميزات:
القدرة العالية على استيعاب 24 جيجابايت من الذاكرة RAM من نوع DDR3 لتعطي المستخدم القدرة على زيادة حجم الذاكرة في المستقبل.

 

 

m2pack.biz