لمحبي العطور “فخامة عبق” معرض العطور الأول في المملكة

لمحبي العطور “فخامة عبق” معرض العطور الأول في المملكة

لمحبي العطور 'فخامة عبق' معرض العطور الأول في المملكة

تحتضن العاصمة السعودية الرياض انطلاق معرض ” فخامة عبق ” معرض العطور الأول في المملكة ، الذي يعد معرضا جديدا من نوعه بتخصصه بعالم العطورات فقط ، و الذي يهدف إلى جمع احدث منتجات العطور و العود تحت سقف واحد.
معرض ” فخامة عبق ” تعتبر فكرة معرض ” فخامة عبق ” فكرة جريئة و مختلفة عن المعارض الأخرى ، حيث سيمثل المعرض تجمعاً لأهم و أكبر الاسماء في مجال العطور محلياً و عالمياً ، و بطريقة عصرية و مختلفة.
و يعد الهدف من اقامة معرض ” فخامة عبق ” هذا المعرض الفريد من نوعه ، هو توفير العناء على عشاق و محبي العطور ، و الباحثين عن التميز في عالم العطور ، من خلال المعرض الذي يستمر لمدة أربعة أيام من 26 إلى 29 أكتوبر الجاري ، في فندق الانتركونينتال في الرياض.
و يحتضن المعرض مشاركة الكثير من الأسماء المميزة في عالم العطورات ، حيث يضم أهم الأسماء العالمية و المحلية من نخبة التجار و الشركات المختصة بالعطور ، بتنوع أقسامه من العطور الشرقية و العطور الغربية ، و كذلك أفخر و أندر أنواع العود و منتجاته.
مبيعات العطور في السعودية يُذكر بأن سوق العطور في المملكة يعد واحدا من أكثر القطاعات التجميلية نمواً و بعوائد سنوية بمليارات الدولارات ، و حول ذلك أشار طارق أنبار، مدير المبيعات للشرق الأوسط و شمال أفريقيا لدى “سيمرايز” الشركة الرائدة عالمياً في توريد النكهات و العطور و مكونات مستحضرات التجميل و المواد الخام، في لقاءه مع احدى المواقع الالكترونية، إن عوائد مبيعات العطورات في الشرق الأوسط تصل إلى 5 مليارات دولار سنوياً، فيما عوائد مبيعاتها في السعودية وحدها بحدود 1.8 مليار دولار سنوياً، منوها إلى أنه في الوقت الذي يستهلك الأوروبي 300 مل من العطر على مدار العام، يستهلك السعودي 2 ونصف لتر من العطر سنويا.

m2pack.biz