لمسة لون

فقره2
فقره2

2من اصل3

ويلعب طلاء الأرضية دورا مهما في شكل المنزل بدلا من تغييرها بتكلفة باهظة، كما يمكنك إضافة الألوان في غرفة العام بتحويلها من مكان تقليدي إلى ركن للبهجة بألوان جريئة عن طريق طلاء طاولة الطعام بلون صريح كالأحمر أو البرتقالي، أو تلوين مقاعد الطاولة بالكامل، هذا إلى جانب طلاء الأرفف أو المكتبة. وللتذكير فإن استخدام الطلاء داخل الغرف يعتمد على اختيار مركز ديكور الغرفة، سواء كان دولابا أو وحدة تخزين، ليضفي الأثاث المدهون لمسة أنيقة على أي غرفة.

كيف تقوم بالطلاء؟

هناك طرق كثيرة لإزالة الطلاء القديم عن قطعة الأثاث، أحدها يتم عن طريق استخدام أحد المواد المتخصصة بذلك والمتوفرة بالأسواق وهي عبارة عن مادة سائلة أو جيل يقوم بإذابة الطلاء القديم.

قبل أن تبدأ بعملية الطلاء امسح قطعة الأثاث جيدا ثم قم “بصنفرتها” برفق ثم أعد مسح القطعة مرة أخرى.

إذا كنت تريد إضافة بعض الزخرفة والتزيين إلى القطعة، يمكنك عمل ذلك في تلك المرحلة، فقم باختيار لون الطلاء، وابدأ في طلاء الأثاث بألوان الإكليريك مع تحاشى استخدام الألوان الجافة ثم دعها حتى تجف وقم بإضافة طبقة ثانية من الطلاء لتحصل على نتيجة أفضل ثم دع القطعة لمدة يومين أو ثلاثة.

بعد ذلك قم بعملية صنفرة خفيفة باستخدام ورقة صنفرة ناعمة جدا فهذا يجعل الطلاء ناعما للغاية، ثم قم بصنفرة القطعة عند الحواف إذا أردت أن تبدو القطعة عتيقة بعض الشيء.

لحماية كل ما يتم إنجازه، توضع طبقة نهائية من طلاء براق ولامع يحمي الأثاث من الرطوبة والعوامل الجوية من حرارة وبرودة.

 

m2pack.biz