لهذا السبب انسحبت كاترينا كيف من فيلم شاهيد كابور؟

لهذا السبب انسحبت كاترينا كيف من فيلم شاهيد كابور؟

لهذا السبب انسحبت كاترينا كيف من فيلم شاهيد كابور؟

تحدثت تقارير جديدة عن تراجع النجمة كاترينا كيف (Katrina Kaif ) عن قرارها بالعمل في الفيلم الجديد ” Batti Gul Meter Chalu ” للمخرج شري نارايان سينغ (Shree Narayan Singh ) وهو من بطولة النجم شاهيد كابور (Shahid Kapoor ).
وطبقا لما نشره موقع Midday فإن قرار كاترينا بالانسحاب من الفيلم جاء بسبب جدول أعمالها المزدحم وانشغالها في تصوير فيلمين آخرين، وهما فيلم ” Thugs Of Hindostan ” وهو من بطولة النجم عامر خان (Aamir Khan ) ومن إخراج فيجاي كريشنا آشاريا (Vijay Krishna Acharya )، وفيلمها الجديد للمخرج أناند إل. راي (Aanand L Rai ) والذي لم يكشف عن اسمه بعد وهو من بطولة النجم شاروخان (Shah Rukh Khan ).
موقع Midday نقل عن مصدر من فريق عمل فيلم ” Batti Gul Meter Chalu ” قوله إن كاترينا كانت تخطط جديا للعمل في الفيلم، ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: “مخرج الفيلم قام بإعطائها النص السينمائي للفيلم ولقد أحبت قصة الفيلم كثيرا وطلبت من فريق العمل الخاص بها الاتفاق على شروط التعاقد الخاصة بالفيلم”.
قصة فيلم شاهيد كابور الجديد المصدر ذكر أيضا أن شاهيد كابور يقوم بدور محام طموح في الفيلم وأن فريق عمل الفيلم كانوا يبحثون عن ممثلة شهيرة لتقوم بدور صديقته المقربة قوية الشخصية، والتي تقوم بدور الناصح والمعلم له، وطبقا لما ذكره المصدر فإن الخيار الأول لذلك الدور كان كاترينا كيف التي تحمست بالفعل للقيام بالدور، إلا أنها قامت بالتراجع عن قرارها بالقيام بالدور بعد حضورها لجلسات الإعداد الخاصة بالفيلم، حيث تبين لها أن الدور أكثر تعقيدا مما كانت تتوقع ويستلزم وقتا طويل من الاستعداد وهو وقت لا تمتلكه بسبب جدول أعمالها المزدحم.
كاترينا كيف تراجعت رغم إعجابها بالدور وقال المصدر: “الدور يمثل تحديا حقيقيا، والحوار طويل ومعقد وستحتاج إلى وقت للتدرب عليها، وهناك أيضا مشاهد من الفيلم سيتم تصويرها في ولاية أوتاراخند”، وأضاف المصدر قائلا: “لقد كانت متحمسة للعمل في الفيلم ولكنها رأت أنها الظروف الحالية غير مواتية، لذلك اعتقدت أنه من الأفضل الانسحاب من البداية، لقد حاولت بالفعل أن تخصص وقت للفيلم في جدول أعمالها ولكن هذا كان صعب للغاية خاصة مع انشغالها في تصوير فيلمين آخرين”.

m2pack.biz