مأكولات معاصرة في الهواء الطلق في «سيتي ووك»

مأكولات معاصرة في الهواء الطلق في «سيتي ووك»

مأكولات معاصرة في الهواء الطلق في «سيتي ووك»

مغامرة مذاقية في الهواء الطلق، تنظمها «سيتي ووك» احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات، لتضع خيارات متتعدة للطعام والترفيه بمتناول الزوار.
الفعالية بدأت من 23 فبراير وتستمر حتى 11 مارس 2017 حيث يتسنى للعائلات والأصدقاء التنزّه في «سيتي ووك» وتجربة المطاعم الفريدة التي تحتضنها الوجهة من مطاعم إماراتية تقليدية، وفرنسية، وأسبانية وسواها وطلب وجبات يمكنهم التمتع بها في المناطق المخصصة للأكل في الهواء الطلق والمنتشرة في أرجاء الوجهة.
كذلك، يمكن للزوار أن يجلسوا على إحدى الطاولات المقامة في الخارج في عدد من المواقع قرب النافورة والاستمتاع بأنغام منسّق الأغاني وبالزينة المعاصرة المميزة كالمظلات وحبال الأعلام، إضافة إلى المحطات الترفيهية المتنقلة.
أما الصغار، فقد خصّصت لهم محطة «لوّن مخيّلتك» التي يمكنهم فيها ممارسة الفنّ وتلوين أطعمتهم المفضّلة على أطباق خزفية، هذا إلى جانب ورش عمل خاصة لتزيين الكوكيز والتي يمكن للأطفال أن يستخدموا فيها الشوكولاتة والكريمة الملوّنة والخطمي.
هذا ويمكن للزوار المشاركة في عرض «اختبر الطعم» للفوز بجوائز وقسائم من مختلف المطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية ومتاجر التجزئة.
كما ستقدم سيتي ووك تذاكر لمجموعة من الزوار تتيح لهم الدخول إلى مرافقها الترفيهية المناسبة للعائلة والتمتع بها وتشمل «ذا جرين بلانيت»، و«هب زيرو»، و«ماتيل بلاي تاون».

m2pack.biz