مؤتمر «عالم الرفاهية العربي» الرابع يختتم أعماله بنجاح

مؤتمر «عالم الرفاهية العربي» الرابع يختتم أعماله بنجاح

مؤتمر «عالم الرفاهية العربي» الرابع يختتم أعماله بنجاح

اختتمت النسخة الرابعة من مؤتمر عالم الرفاهية العربي، الحدث الرائد في الشرق الأوسط، فعالياته بنجاح تام في فندق «ويستن دبي الميناء السياحي»، حيث تجمع المتخصصون من المنطقة والعالم من أسواق السلع والخدمات الفاخرة بهدف استكشاف «الابتكار الرقمي والمشاركة العاطفية». وتم تنظيم المؤتمر الذي استغرق يومين من قبل «ميدياكويست»، المؤسسة الإعلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، واستمر يومي 22 و23 مايو، وضم أكثر من 30 نشاطاً منفصلاً، مع طرح بنود جديدة لعام 2017، بما في ذلك ورشة عمل تنفيذية مع كلية إنسياد لإدارة الأعمال، وأول مسابقة عالمية لمؤتمر عالم الرفاهية العربي.
وقد سلطت ورشة العمل التنفيذية التي نظمتها كلية إنسياد لإدارة الأعمال لمدة ثلاث ساعات، الضوء على التغيرات والابتكارات الرئيسة التي من المتوقع أن تشكل معالم مستقبل صناعة الرفاهية. وتم أيضاً تقديم دراسات حالة تفاعلية من قبل خريجي إنسياد البارزين وقادة الصناعة، بما في ذلك جان كلود بيفر، الرئيس التنفيذي لشركة «تاغ هوير»، وماك ماكليلاند، الرئيس التنفيذي لمجلس تسويق المنتجات الفاخرة في دبي، ورمزي نكد، المؤسس المشارك والمدير المالي ل«فاشن فورورد دبي».
وكان من بين الأنشطة الجديدة الأخرى للعام 2017 المسابقة الطلابية العالمية المرتبطة باسم المؤتمر، والتي جمعت بين طلاب الدراسات العليا في المنطقة والعالم من آسيا وأوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية، لتبادل وجهات النظر بشأن مستقبل الرفاهية والتصميم والأزياء. واجتذبت المنافسة مستوى عالياً من المشاركات من المؤسسات الرائدة، حيث شارك الطلاب ممن وقع الاختيار عليهم في حلقة نقاش حيوية حملت اسم «الجيل المقبل» في المؤتمر.
حضر المؤتمر قادة الصناعة والعلامات التجارية الفاخرة، والموزعون، والوكلاء، وتجار التجزئة، ومشغلو مراكز التسوق، ومقدمو الخدمات، وممثلو وسائل الإعلام، وأسهموا جميعاً في تقديم المزيد من العمق للجلسات. وفي ظل تغير سلوك المستهلك والضغط الاقتصادي المتزايد، أسهم كل واحد من أنشطة المؤتمر في تزويد المشاركين بالرؤى التي يحتاجون إليها لمواجهة التحديات وتوفير المزيد من الحماية للأعمال القائمة في هذا القطاع.

m2pack.biz