مادة مشتعلة خلف حادث أديداس بجدة

مادة مشتعلة خلف حادث أديداس بجدة

مادة مشتعلة خلف حادث أديداس بجدة

بعدما تداولته وسائل الاتصال الاجتماعي حول الحادثة التي وقعت بمحل أديداس التحلية بنجود سنتر، إذ اقتحمت سيارة المحل بسرعة قصوى ما أدى إلى إتلاف الزجاج وديكور المحل ومن دون أي اصابات بشريَّة، اعتقد كثير من المتابعين أنَّه شخص تعمد الأمر أو ربما غير واعٍ.
«سيدتي نت» حاول الوقوف على حقيقة الحادثة فاتصلت بالدفاع المدني الذي تنصل من الإجابة وقال إنَّه لا علم له. فاتصلنا بالمتحدث الرسمي لإدارة مرور جدَّة زيد الحمزي، الذي أكد بدوره أنَّه لا يعلم عن الموضوع ولم يسمع به وسيعاود الاتصال بنا في حال توافر المعلومات، لكنه لم يجب على اتصالاتنا بعدها.
بينما أكد تامر المعروف من محل ريفا، المحل المجاور لأديداس أنَّ الحادثة كانت كالحلم وسريعة، وأنَّه كانت هنالك مادة مشتعلة مسكوبة على الأرض لا نعلم مصدرها وبكميَّة كبيرة، وكانت أي سيارة تمر على هذه المادة المشتعلة تحدث دخاناً كثيفاً فهرع السائق وتركها تمشي خوفاً من اشتعالها، فعدت من الرصيف ودخلت إلى منتصف المحل والحمد لله لم يصب أي من الموظفين بأي ضرر لأنَّهم كانوا بعيدين عن الباب والرجل كان شخصاً محترماً لا يظهر عليه أي أثر من اللاوعي، بل على العكس كادت عدة سيارات تقع في الموقف نفسه بسبب تأثير هذه المادة على السيارات المارة، وأعتقد أنَّ كل الخطأ بسبب وجودة مثل هذه المادة المشتعلة المضرة وبكمية كبيرة على الأرض.

m2pack.biz