ماذا تخفي “آبل” عند إطلاقها “آيفون 7″؟

ماذا تخفي “آبل” عند إطلاقها “آيفون 7″؟

ماذا تخفي 'آبل' عند إطلاقها 'آيفون 7'؟

غالباً ما تخفي شركة “آبل” ما تنوي القيام به وما تعمل عليه مستقبلاً، وهذا ما اتبعته قبل عدة أيام بعدما أزاحت الستار عن أحدث تشكيلة من هواتفها “آيفون 7”.
نشرت صحيفة “ديلي ميل” تقريراً عن النقاط التي تقوم بإخفائها الشركة، مشيرة الى أن الواقع الافتراضي والمعزز أحد المواضيع التي لم تتطرق إليه الشركة، إلا أنه يبدو أنها بدأت بذلك عن طريق توفيرها لعبة الواقع الافتراضي “بوكيمون غو” لمستخدمي هواتف آيفون.
وأكد التقرير انه لا تتوفر معلومات واضحة ومحددة حول الفترة الزمنية أو الوقت المستغرق الذي تحتاجه الشركة للدخول بشكل رسمي إلى مجال الواقع الافتراضي والواقع المعزز.
هذا وزودت الشركة هاتفها الأحدث آيفون 7 بلس بكامرتين خلفيتين مما يوحي بوجود بعض الاحتمالات المثيرة للاهتمام لإمكانيات دخول عالم الواقع الافتراضي.
من جهة ثانية، أشار تقرير نشرته صحيفة “بلومبرغ” إلى استعداد الشركة لطرح جهاز MacBook Pro جديد أرق من الحالي، مع لوحة مفاتيح محسنة، إلى جانب ميزة إضافية تتمثل بشريط لمس جديد يتواجد أعلى لوحة المفاتيح يقدم مجموعة من وظائف التحكم الرئيسية.
وأكد أن آبل لم تشير إلى امتلاك الهاتف لعمر بطارية أطول، إلا انها لم تقم بالتصريح حول المميزات الخاصة بالبطارية وسعة البطارية المستخدمة ضمن الهواتف.
كما أن الشركة لم تتحدث عن البطاريات التي تتميز بقابلية الشحن السريع، والتي يمكن شحنها بشكل كامل في وقت قصير، بالإضافة إلى عدم حديثها عن البطاريات التي يمكن شحنها لاسلكياً عن طريق وضعها على شاحن لاسلكي.
قد يكون أحد أسباب إحجام آبل عن توفير حلول الشحن السريع هو محاولتها الحفاظ على جاهزية البطارية لأطول عمر ممكن، إلا أن هذا الاحتمال لم يمنع الشركات الأخرى مثل سامسونغ من تقديم مثل هذه الميزة المريحة والمفيدة في حال الحاجة إلى شحن سريع للهاتف بوقت قصير.

m2pack.biz