ماكينة تشكيل حراري بمكوك محطة فردية أساسية

ماكينة تشكيل حراري بمكوك محطة فردية أساسية

Basic Single Station Shuttle Thermoformer

ماكينة تشكيل حراري بمكوك محطة فردية أساسية
ماكينة تشكيل حراري بمكوك محطة فردية أساسية

على الرغم من أن هذه الماكينات بطيئة، إلا أنها متعددة الاستعمالات حيث يمكن بدئها لحفز العمليات لعديد من الماكينات الأخرى، كما أنها مثالية للاختيارات وعلى الرغم من أنه يمكن تشغيلها يدويا إلا إنها متاحة للتشغيل الأوتوماتيكي كذلك في كل الدورات كما يراوح حجمها من موديلات ذات صينية علوية إلى موديلات ذات مساحة 30 متر مربع.

ماكينات التشكيل الحراري ثنائية الأفران ذات التشكيل الفردية

لقد تم بناء وتصميم هذه الماكينات بغرض تحقيق توفير في الطاقة عن طريق إضافة محطة تسخين للألواح، حيث يقوم إطار بجانبين تسخين اللوح على جانب واحد، ينما تسخين لوح آخر بينما تتم مراحل التكوين والتبريد والتقطيع وإخراج الجزء واستبداله.

ماكينات التشكيل ذات محطات التشكيل المزدوجة وفرن واحد

يوجد في هذه الماكينات محطتين للتشكيل يتشاركان في فرن واحد ويعتبر هذا النوع من الماكينات موفر للطاقة.

ماكينات تشكيل حراري ذات فرن مكوكي ومحطة تشكيل مزدوجة

يوجد في هذه الماكينات فرن واحد يتحرك بين محطتي التشكيل

ماكينات التشكيل متعددة المحطات الدوارة

Station Rotary Thermoformers

يعتبر هذا التصميم أكثر صعوبة وتعقيدا عن التركيب المكوكي السابق الحديث ويتخذ تركيب المحطة الشكل الدائري بخلاف التركيب الخطي مما يوفر الانسياب للإنتاج، وتنتهي دورة التشكيل الداخلية في لفة واحدة، وسوف يتم التعرض للمتغيرات الأساسية في أنواع هذه الماكينات.

ماكينة تشكيل دوارة بثلاثة محطات

تعتبر هذه الماكينات مألوفة وشعبية وذات قدرة على تداول منتجات متغيرة، وتشمل المحطات الثلاثة على مراحل والتحميل والتفريغ والتسخين، وكذلك التشكيل ويلاحظ أن ماكينات التشكيل الثلاثة الدوارة ذات حجم متميز حيث يتراوح مدى البلكات في مدى 305× 303مم إلى 3× 6.5 متر.

ماكينات التشكيل الدوارة ذات الفرن المكوكي.

لقد تم تصميم الماكينات لإزالة أي تبريد للألواح عند نقلها من محطة التسخين إلى محطة التشكيل ويتحرك الفرن من محطة التحميل إلى محطة التشكيل ثم يعود مرة أخرى لتكرار هذا التحرك.

 

m2pack.biz