«مان إن بلاك» … عطر شرقي «فاتن»

«مان إن بلاك» عطر شرقي «فاتن»
«مان إن بلاك» عطر شرقي «فاتن»

«مان إن بلاك» … عطر شرقي «فاتن»

يشكّل اختيار العطر نقطة مهمة في حياة المرأة والرجل على السواء، فكما كتب الشاعر الراحل نزار قباني «العطر لغةٌ لها مفرداتها، وحروفها، وأبجديتها، ككل اللغات. والعطور أصناف وأمزجة». وهو تماماً ما يعتمد عليه صانعو العطور في تركيبها والعمل على المزج بين أهوائهم الخاصة وما يمكن أن يحاكي أحاسيس مستخدم هذا العطر أو ذاك.

المنافسة القوية في عالم صناعة العطور، تتسع يوماً بعد آخر ويبقى العامل الأساسي في نجاح عطر ما، مدى استطاعته ملامسة متطلبات مستخدم العطر، وأي تركيبة استطاعت محاكاة أكبر عدد من النساء أو الرجال.

في عطرها الجديد «بولغاري مان إن بلاك» Bulgari Man In Black استطاعت دار «بولغاري» تفسير المواضيع العريقة المرتبطة بصناعة العطور مع مكوّنات خام جريئة. ويقول ألبيرتو مورياس، صانع العطور ومُبتكر عطر «بولغاري مان إن بلاك»، إنه لم يسبق لـ «بولغاري» في عالم العطور الذكورية ابتكار عطر بقوّته وثرائه الجريء وجاذبيّته. يُعتبر «بولغاري مان إن بلاك» عطراً شرقيّاً جديداً وعصريّاً، تنبع جرأته من استخدام زهرة مسك الروم في عطرٍ ذكوريّ. إذ إن هذه الزهرة مكوّن جذاب يُستخدم تقليديّاً في العطور النسائية… لكنّ مورياس أخفاها عبر اللعب بالتباينات بين الجلد والكهرمان والأصمغة الثمينة وحبوب التونكا، قبل أن تخضع في النهاية للتدرجات الغنيّة بعطر الأخشاب والتدرجات المدخّنة. ويوضح مورياس: «انطلاقاً من هذه التركيبة التي لم يسبق لها مثيل، ابتكرنا عطراً شديد الفتنة، يميل إلى كونه ساحراً.

وقد أذهب إلى حدود أبعد لأقول إنّه فاتن في شكلٍ إجرامي!».

«بولغاري مان إن بلاك» ابتكار ذو شخصية قوية، يتمتّع بلمسة الرجل العصري الواثق بجاذبيته، والذي يتجرّأ على تنمية شغفه للأشياء الجميلة المتشربة للتاريخ.

m2pack.biz