ماهو لينكد إن – مميزات لينكد إن

ماهو لينكد إن – مميزات لينكد إن

ماهو لينكد إن - مميزات لينكد إن

من مميزاته أنه موقع مجاني متاح للجميع، ولكن له إصدار آخر مدفوع يحتوي على عدد من المميزات.
يعد منصة للتدوين، إذ أنه يسمح للمستخدم أن أن يكتب مقالات كاملة وينشرها على الموقع في مختلف التخصصات.
إمكانية مشاركة فيديو أو صورة أو منشور كتابي، إلى جانب التفاعل مع المنشورات الأخرى من خلال التعليقات.
لأنه موقع متخصص في التواصل الاجتماعي في مجال الأعمال فإنه بدوره يقدم مجموعة من الوظائف في مختلف المجالات التي تتيح للمستخدم إيجاد فرصة العمل المناسبة له والتقديم فيها، وذلك من خلال استخدام شريط البحث.
من خلال لينكد إن يمكنك إطلاق حملات إعلانية مدفوعة من أجل زيادة مبيعات الشركة أو لغرض الترويج لمنتجاتها أو جذب المزيد من الزوار لموقع الشركة، وذلك من خلال إنشاء صفحة خاصة بالمؤسسة.
من بين المميزات التي قدمها موقع لينكد إن في الإصدار الغير مجاني هو أنه يمكن المستخدم من معرفة من قام بزيارة حسابه، وهذا تتجلى أهميته في معرفة الأشخاص الذين يقومون بعرض وظائف على المستخدم.
يتيح لك الموقع خدمة الرسائل الفورية التي تمكنك من التواصل مع المستخدمين الأخرين، وتلك الرسائل تستخدم بشكل رسمي بين الأعضاء فهى ليست محادثات بين الأصدقاء.
يتيح الموقع للمستخدم خدمة الإشعارات التي تمكنه من معرفة أهم الأنشطة والفعاليات الخاصة بالمؤسسات التي يتابع حسابها، إلى جانب إخباره بحصول أحد الأصدقاء على وظيفة جديدة على سبيل المثال.
يقدم موقع لينكد إن للمستخدمين خدمة إرسال الرسائل المقترحة الجاهزة التي من خلالها يمكنك إرسالها لتهنئة أي شخص بأي مناسبة، وتلك الرسائل ميزتها أنها توفر في وقت المستخدم.
من مميزات الموقع أنه يسمح للمستخدم بإضافة عدد كبير من المستخدمين يصل إلى 30 ألف صديق، وهو على عكس فيس بوك الذي يسمح لك بإضافة 5000 صديق فقط.
من خلال لينكد إن يمكنك إنشاء سيرتك الذاتية لتصبح جاهزة للإطلاع عليها من قبل أصحاب الشركات أثناء التقديم للوظائف.
تلك كانت أبرز مميزات الموقع، فهو فرصة ذهبية للراغبين في التسويق لمختلف الشركات من ناحية، ومن ناحية أخرى من أهم المواقع التي توفر الكثير من فرص العمل المختلفة.

m2pack.biz