“مايكروسوفت” تتيح تحديث “ويندوز 10” في السعودية

“مايكروسوفت” تتيح تحديث “ويندوز 10” في السعودية

'مايكروسوفت' تتيح تحديث 'ويندوز 10' في السعودية

أتاحت شركة مايكروسوفت، اليوم، تحديث نظام “ويندوز 10 Windows 10 Creator Update” للمبتكرين في السعودية. ويُعد هذا التحديث ثالث إصدار كبير لنظام التشغيل “ويندوز 10” الذي يوفر عديداً من المزايا للمستخدمين في 3 مجالات أساسية، هي: التصاميم ثلاثية الأبعاد، وتطوير الألعاب، ورفع معايير الحماية والأمان.
وقال محمد رضوان، مدير قطاع ويندوز والأجهزة في “مايكروسوفت العربية”: “بفضل تحديث المبتكرين سيكون في إمكان الملايين من مستخدمي ويندوز 10 الآن طباعة العناصر والأفكار المجسمة ثلاثية الأبعاد، وتصميمها، ومشاركتها مع الآخرين، وكذلك العمل على الواقع الهجين، والاستمتاع به، حيث يسهِّل تطبيق Paint 3D الجديد تصميم العناصر المجسمة ثلاثية الأبعاد من الصفر، وكذلك تعديل الألوان بسهولة، وإضافة الأنسجة، وتحويل الصور ثنائية الأبعاد إلى عمل فني مجسم ثلاثي الأبعاد”. وفقاً ل “الوكالات”.
ويعتبر “ويندوز 10” أكثر نسخ ويندوز أماناً، كما أن تحديث المبتكرين يواصل توسيع نطاق سمات الأمان التي يستخدمها، ويعمَّق من مستوى تغطيتها، فعلى سبيل المثال، يجمع Windows Defender Security Center خيارات الأمان والحماية في مكان واحد للتسهيل على الأفراد رؤية خيارات أمان “ويندوز 10” والتحكم فيها، كما سيواصل تحديث المبتكرين تقديم أدوات وإمكانات جديدة تساعد في تبسيط أعمال تقنية المعلومات، وهو ما يسهل أعمال التدشين والإدارة والدعم لأجهزة “ويندوز 10″، والمساعدة في دحر تهديدات الأمن الإلكتروني.

m2pack.biz