ما هو اختيار العباءة الأمثل للسيدة العاملة؟

ما هو اختيار العباءة الأمثل للسيدة العاملة؟

ما هو اختيار العباءة الأمثل للسيدة العاملة؟

يجب أن تحرص السيدة على اختيار العباءة المناسب للمكان المناسب، وعلى هذا الأساس تواجه السيدات العاملات في السعودية حيرة كبيرة عند اختيار العباءة المناسبة. في هذا الموضوع أقدم لكِ نصائحي ك”مستشارة سيدتي نت لأزياء المحجبات” حتى تختاري العباءة المناسبة لطبيعة عملكِ.
إذا كانت طبيعة عملكِ تتطلب التنقل من مكان لآخر فأنصحكِ باقتناء عباءة تغلق بسحّاب، أو تحتوي على جيوب حتى لا تضطري لحمل حقيبتكِ أثناء التنقّل. كما يحجب أن تحرصي على اختيار الخامة المناسبة لعملكِ كالأقمشة القطنية التي تناسب الأجواء النهاريّة ولا تظهر بشكل متكلّف. أما إذا كانت طبيعة عملكِ تستدعي نزع العباءة كالمعلّمات مثلاً فأنصحكِ بأن تعتمدي الزينة البسيطة لعباءتكِ، وتذكّري أنّ المعلّمة في النهاية قدوة لطالباتها لذلك يجب أن تظهر بمظهر محترم وأنيق دائماً.
أكثر القصّات المناسبة للسيدة العاملة هي القصة المستقيمة العادية في العباءة والأكمام. هذه القصة توفّر لكِ حريّة في الحركة بالذات إن كانت طبيعة عملكِ تتطلّب ارتداء العباءة .
عند اختيار الألوان والزينة للعباءة فيجب أن تأخذي وقت عملكِ بعين الاعتبار، فمثلاً في النهار تبدو الألوان والزينة مزعجة للناظر، أما في المساء فتتوسّع الخيارات بحيث يصبح بإمكانكِ ارتداء الألوان المختلفة.
وفي النهاية أنصحكِ باختيار الخامة التي يمكن غسلها عدة مرّات حتى تستمر معكِ لفترة أطول، ولا تضطري لتغييرها بعد فترة.

m2pack.biz