ما هو المكان المناسب لإظهار الإعجاب؟

ما هو المكان المناسب لإظهار الإعجاب؟

ما هو المكان المناسب لإظهار الإعجاب؟

مثلما هناك وقت مناسب لإظهار الإعجاب بالزميلة ولو كان حتى بالنظرات أو بالابتسامات فحسب فهناك أيضًا أماكن مناسبة وليست كل الأماكن مناسبة لإظهار الإعجاب، وهذه الأماكن سنوجزها في النقاط القليلة التالية:
الاستراحة
لا ريب أن ساعة الاستراحة هي الوقت الأنسب والأمثل للتعبير عن الإعجاب بالزميلة خصوصًا لو كانت هذه الاستراحة بها وقت للغداء أو لتناول مشروب، سيكون من الرائع أن تأخذ وجبتك أو مشروبك وتذهب للجلوس إلى جوارها وتبدأ في الحديث معها في أي شيء دون قلق، أي وقت أو مكان مناسب أكثر من هذا لتبدأ في الحديث معها، سيكون الأمر بالغ الروعة على أي حال ولا ريب أنك ستتأكد من أن إعجابك هذا ليس زائفًا أو وهميًا من خلال الحديث معها في هذا الوقت.
في الصباح
تبادل تحيات الصباح والسؤال عن يومها بالأمس أو إن كانت قد قضت ليلة مريحة بشكل روتيني مع ابتسامة مشرقة قد يجعل هذا مشاعرها تتحرك تجاه إعجابك وتلتفت إليك، الصباح وقت عظيم على أي حال ويكون الإنسان مستعدًا فيه لتلقي أشياء مبهجة وجميلة ومتعلقة بالمشاعر.
بعد الانتهاء من العمل
عليك ألا تعبر عن إعجابك بزميلتك أثناء وقت العمل أو خلال الانخراط في أداء مهمة عاجلة لأن ذلك سيكون وقت بالغ السوء ولن يكون الرد عليه في صالحك أبدًا، لذلك بعد الانتهاء من العمل يمكنكما التمشية حتى مرأب السيارات، أو أن تعرض عليها أن توصلك، ولكن في هذه الحالة يجب أن تتأكد أن تكون لطيفًا جدًا.. ولا تقوم بالعرض عليها أن توصلها أنت، لا تستريح كل الفتيات لشيء كهذا خصوصًا من شخص لا تعرفه.
أما الأماكن التي يجب عليك ألا تظهر لها إعجابك فيها على الإطلاق هو مكان الاجتماعات وفي مكتب المدير، هذه الأماكن من المحظورات ألا تتعامل فيها بشكل غير رسمي مهما كان الوضع سانحًا، عليك بالتحلي بالرسمية مهما حدث.

m2pack.biz