ما هو لينكد إن وما هي طريقة التسجيل فيه – مميزات لينكد إن

ما هو لينكد إن وما هي طريقة التسجيل فيه – مميزات لينكد إن

ما هو لينكد إن وما هي طريقة التسجيل فيه - مميزات لينكد إن

يُمكنك من خلال هذا الموقع أن تنشئ حساباً مجانياً، وبواسطته يتم التواصل مع المستخدمين الآخرين الذين لديهم نفس الاهتمامات المهنية الخاصة بك، ففي هذا الموقع ستجد مسئولين التوظيف، وأصحاب البيزنس والأعمال، وفي حالة إيجادك لوظيفة مناسبة لك عليك أن تتواصل معهم بشكل فوري.
إن الخطوة الأولى لتكوين واجهة احترافية خاصة بك، هو أن يكون لديك حساب على لينكد إن، فمن خلاله يمكنك أن تضع كافة البيانات الوظيفية والخبرات التي حصلت عليها بتواريخها، مع وضع كافة المهارات التي تمتلكها في المجال الوظيفي، والمهني.
ويُمكنك أن تُعدل المعلومات وتضيف التدريبات الجديدة التي حصلت عليها، بالإضافة إلى ذلك يتاح لك أن ترفع نماذج من أعمالك المختلفة.
يعتبر الموقع سيرة ذاتية خاصة بك، ويُتاح لك من خلاله أن تُحدثها بشكل مستمر، ويتم وصولها إلى عدد لا نهائي من المستخدمين الآخرين.
يُمكنك أن تتواصل وتضيف حوالي 30 ألف عضواً، ويطلق عليها شبكتك الاحترافية.
تتمكن من معرفة من شاهد ملفك الشخصي وقام بزيارته، ومن يهتم بأمرك أو يرغب في طرح وظيفة عليك، وهذه الخاصية يتم إتاحتها بالإصدار المجاني فقط.
يتاح لك من خلاله إرسال رسائل فورية لكافة أعضاء الشبكة الخاصة بك، وأيضاً تتمكن من معرفة كل شئ يحدث مع الأعضاء المتواجدين على شبكتك.
يوفر لك خاصية التدوين ومشاركة الصور والفيديوهات أو أي منشور نصي، فيمكنك ممن خلاله أن تكتب مقالاً وتنشره على الموقع، وبالتالي فهذه الخاصية هامة للأشخاص الذين يرغبون في تقديم مساعدة ومعلومات لمن حولهم.
يعتبر الموقع منصة تسويقية لأصحاب الأعمال والشركات والمؤسسات، وأيضاً للأفراد.

m2pack.biz