ما هي أهم الخطوات التي عليك اتباعها لحذف صفحة فيس بوك؟

ما هي أهم الخطوات التي عليك اتباعها لحذف صفحة فيس بوك؟

ما هي أهم الخطوات التي عليك اتباعها لحذف صفحة فيس بوك؟

قبل أن تقدم على خطوة حذف الصفحة التي أنشأتها على فيس بوك لابد أن تكون على دراية بهذا القرار ومتأكد منه جيداً وذلك لأنه بعد ذلك لن تتمكن من استعادة الصفحة مرة أخرى، وجدير بالذكر أن هناك العديد من الصفحات خاصة بنشر المنتجات أو خاصة بكبرى الشركات التي تتواصل مع عملائها عن طريق هذه الصفحات.
وكذلك فإن لكي تتمكن من حذف الصفحة على فيس بوك لابد أن تكون في صيغة admin وهي تعني مدير الصفحة، هذه الصفة تمنحك إمكانية التحكم في العديد من الجوانب على صفحة فيس بوك، ولكن إذا لم تكن مدير على صفحة فيس بوك فبالتأكيد لن يكون لك حق حذف الصفحة.. وهذه هي خطوات حذف أي صفحة فيس بوك:-
في البداية قم بالدخول إلى الصفحة التي تريد أن تقوم بحذفها ومن خلال الجزء العلوي الموجود في الصفحة قم باختيار قائمة الإعدادات settings.
في القائمة الخاصة بالإعدادات سوف تجد مجموعة من الخيارات أمامك وفي هذا السياق سوف تقوم باختيار زر عام general، ومن خلال الضغط على قائمة عام سوف تظهر لك مجموعة اختيارات متعددة لذا قم باختيار إزالة الصفحة remove page.
بعد ذلك سوف تظهر لك القائمة الخاصة بالحذف وهي delete أي مسح، وبمجرد أن تقوم باختيار زر مسح سوف تظهر رسالة تخبرك أن الصفحة سوف تظل على قيد الحذف لمدة أربعة عشر يوماً في حالة إذا أردت أن تتراجع عن قرارك بحذف الصفحة، وبعد هذه المدة سوف تظهر لك رسالة لكي تؤكد طلب حذف الصفحة.

m2pack.biz