ما هي الاوراق المطلوبة للحصول على فيزا الدراسة في ايرلندا؟

ما هي الاوراق المطلوبة للحصول على فيزا الدراسة في ايرلندا؟

ما هي الاوراق المطلوبة للحصول على فيزا الدراسة في ايرلندا؟

بعد قيامك بالخطوات السابقة كل ما عليك فعله هو تجهيز هذه الأوراق، والتي يمكنك البدء فيها من الآن إذا كنت تنوي فعلاً السفر إلى ايرلندا:
جواز سفر ساري لفترة لا تقل عن 6 شهور.
المواعيد التي تتوقع الوصول فيها إلى أيرلندا والخروج منها “إذا كنت قد قدمت على تأشيرة دراسة ذات مدة طويلة يفضل عدم ملء هذا الحقل”
العنوان الخاص بك بشكل مفصل في بلادك.
التفاصيل الخاصة بدراستك في وطنك والأعمال التي قمت بها.
خطاب رسمي من الجهة الدراسية التي ستستضيفك يوضح أنه قد تم قبولك ضمن برنامج دراسي واضح بدوام كامل، ولا يقل فيه عدد الساعات الأسبوعية عن 14 ساعة في الأسبوع الواحدة.
أوراق تثبت قيامك بدفع المصاريف الدراسية بشكل شامل للجامعة المضيفة.
رسالة قمت بتوقيعها، توضح فيها لأسباب التي تدفعك إلى السفر إلى ايرلندا، بالإضافة لمعلومات تغطي أفراد عائلتك الموجودين في دول الاتحاد الأوروبي وشرح بسيط حول البرنامج الدراسي الذي ترغب في الالتحاق به، ومجال العمل الذي تحلم بالمشاركة فيه بعد انتهاء دراستك.
تأمين صحي وهو من الأشياء التي توفرها العديد من الجامعات في ايرلندا
كشف حساب مصرفي لفترة ست شهور على الأقل من قيامك بعمل الحساب في البنك، مع توضيح ما يثبت امتلاكك لأكثر من سبعة آلاف يورو في السنة وأن لديك ما يكفي من المال لتغطية مصاريفك أثناء فترة دراستك في ايرلندا.
أوراق تثبتك أنك سوف تقوم بمغادرك البلاد بشكل فوري بعد انتهاء المدة الخاصة بدراستك سواء تذاكر الطيران أو أوراق من قبل الجامعة المضيفة تثبت أنك سوف تقوم بذلك.

m2pack.biz