ما هي تسريحة الشعر التي تفضل أن تراها المرأة على الرجل ؟

ما هي تسريحة الشعر التي تفضل أن تراها المرأة على الرجل ؟

ما هي تسريحة الشعر التي تفضل أن تراها المرأة على الرجل ؟

ليس هناك شك أن معظم الرجال يهتمون بأن يظهروا بمظهر جميل أمام المجتمع, و أمام النساء بشكل خاص, و كما يبحثون عن الطرق المثلى التي تلفت نظر النساء و تظهرهم جذابين أكثر, فيما يلي أفضل التسريحات التي تفضلها النساء على الرجال:-
الشعر القصير
تعتبر هذه التسريحة المفضلة لدى النساء على مر الزمن, فمهما تغيرت الموضات, تبقى هذه التسريحة المسيطرة, فهي بسيطة و تظهر الرجل مغري أكثر, و كما يعتبر الشعر القصير هو المظهر الرجولي التقليدي.
طبقات الأشعث (Shaggy Layers)
أن هذه التسريحة تترك انطباع لدى النساء, أن الرجل لا يعير كثير من الاهتمام لتسريح شعره, و بالتالي لن يستعمل مساحة كبيرة من أجل أدوات التسريح الخاصة به, و هذا بدوره يعطيها مساحات أكبر لأدواتها, و بالطبع يتخيلن أنفسهم يمارسن أفضل هواية لديهن وهي تمرير أيدهن من خلال طبقات الشعر.
التسريحة المربعة
تظهر هذه التسريحة الشعر أكثر أناقة و نظافة, و كما تترك انطباع لدى النساء, بأن الرجل ينظم حياته بشكل جيد, و يهتم بأن تبقى حياته منظم, وكما تعمل هذه التسريحة على إظهار ملامح الرجولة في الوجه, بتركيزها على زوايا الوجه.
الموجة الأمامية
تفرض هذه التسريحة أناقتها, حتى لو كانت بسيطة و غير مبالغ فيها, فهي تظهر الرجل أكثر لطافة و لباقة, و ترتبط بشكل كبير بشخصيات الأفلام في الثمانينات, و بشكل عام تترك هذه التسريحة انطباع عن مدى أناقة و جراءة صاحبها.
(buzz)
ترتبط هذه التسريحة بالجنود, فهي تظهر شدة و قوة الرجل, و تجعل العديد من النساء يعتقدن أن الرجل الذي يمتلك هذه التسريحة ذو شخصية مسيطرة, وهذا ما تريده معظم السيدات.
قصير و متساوي
تعد هذه التسريحة أحد أكثر التسريحات التي تفضلها النساء, فهي تسريحة غير رسمية, تظهر الشعر على طبيعته, و كما تظهر مدى نظافة الشعر, و كما لا تحتاج هذه التسريحة الكثير من الجهد للعناية بها, و تقدر النساء هذا الشيء, فهي تفضل الرجل الذي يظهر بمظهر لائق دون جهد كبير.

m2pack.biz