ما هي دورة العقار؟ – الفقرة 9 من أصل 12

خطوات يكتبون هذه تعبيرات عقارية 100% ساحر أو موقع ساحر تصميم مفتوح لا يعني ذلك إنه لا يتمتع بهذه الخصائص أو إنها مغيره للواقع ولكن أيضًا هناك احتمال  أكثر من 50% إنه يكون ليس هذه مكتوبة لكي تغطي عيوب كثيرة سنستعرض هذه العبارات العقارية المضللة نقطة ورا نقطة بعد الأستينج.

مشاهدينا الكلمة  الأولى هيا جذاب مثلاً عندما نقول إنه العقار هو جذاب ماذا يعني جذاب؟ احتمال كبير إنه حجم العقار يقصدوا من وراه في الواقع صغير وبالتالي يريد إن يغطي صغر مساحة العقار يأخذ هذه الكلمات مثلاً جذاب إذا لم تكن مساحة مذكورة خصوصًا في الإعلان يختبأ وراء ذلك هذه النوع من أنواع يعني نوع التضليل نوعًا ما، أذهب إلى النقطة التالية طبعًا هذه جذاب، التانية كما دائمًا نشاهدها هيا قريب من المواصلات ليست سيئًا أن يكون قريب من المواصلات بالعكس يجب أن يكون قريب لكن ماذا يعني بقريب من المواصلات؟ وماذا نعني القرب من المواصلات؟ يعني أصلاً يقع بمنطقة صاخبة إذا كان مواصلات يمكن حسب وين الموقع إعطاء تفاصيل أدق هيا الأفضل ليس فقط إنه يكون فيه قريب من المواصلات، تحدد بعد المنزل عن سكة الحديد لأنه ممكن الأصوات سكة الحديد وأصوات المترو وما إلى ذلك تزعج وبالتالي ليس هو أفضلية هون إلى البيت إنه يكون قريب من المواصلات، إذن يجب أن نحدد ماذا نعني بقريب يعني ماذا هو قريب؟

النقطة الأخرى عدا عن قريب من المواصلات خصوصي طبعًا الكل يبحث عن الخصوصية عند شراء بيت وبالتالي هناك جمهور كبير وواسع يريد أحيانًا يختار الموقع لأنه خصوصي فقط وبالتالي ولكن ماذا يعني خصوصي؟ ممكن مسافة العقار عن أقرب سوبر

m2pack.biz