مبتعثون يصنعون سيارة كهربائية في اليابان

مبتعثون يصنعون سيارة كهربائية في اليابان

مبتعثون يصنعون سيارة كهربائية في اليابان

أصبح للمبتعث السعودي بصمة قوية في الخارج من خلال إنجازاته وابتكاراته التي تظهر على الساحة يوماً بعد يوم بمزيد من الابتكارات العلمية في جميع مجالات العلوم، ومؤخراً شارك عدد من الشباب السعوديين المبتعثين بدولة اليابان في معرض شركة “تويوتا” في العاصمة اليابانية طوكيو بصناعة نموذج لسيارة كهربائية عملوا على تصميمها بالكامل.
أعلن عن ذلك الإعلامي عبدالعزيز قاسم من خلال تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مشيراً إلى إبداع وإنجاز الشباب السعوديين المشاركين في المعرض، مما يعد فخراً لوطنهم، حيث قال: “السيارة احتفي بها في معرض السيارات في أودايبا، وأتيح لشبابنا عرض سيارتهم في المعرض، جميل جداً شعور الانتماء للوطن”.
كما أوضح أن السيارة تم عرضها سابقاً في معرض أودايبا للسيارات كذلك، وسلط الضوء على الإنجاز الكبير للشباب السعوديين قائلاً: “هؤلاء نماذج رائعة لطلابنا المبتعثين نعول عليهم في النهضة في اليابان، إذ يتلقون تعليماً صارماً وتدريباً مهنياً مميزاً”.
وتعتبر صناعة السيارة الكهربائية من مميزات العصر الحالي، وصمم الشباب السبعة السيارة الكهربائية مغطاة بعلم المملكة ليثبتوا بصمتهم ودورهم ومسايرتهم لجميع الابتكارات الحديثة التي تعد مستقبل العالم الحديث.

m2pack.biz