متي تزور مدينة سانتوريني؟

متي تزور مدينة سانتوريني؟

متي تزور مدينة سانتوريني؟

إذا كنت تفكر في زيارة جزيرة سانتوريني يجب ألا تتردد أبداً فهي كما يصفها البعض “قطعة من الجنة”، لكن يجب عليك تخير أفضل الأوقات لزيارة هذه الجزيرة حتي تتمكن من الاستمتاع بالمعالم السياحية والأنشطة المختلفة فيها.
مع بداية الربيع يبدأ السياح في التوافد على الجزيرة للاستماع بالمناخ المعتدل ومياه البحر الدافئة في هذا الوقت من العام، ويعبر هذا الوقت هو الموسم السياحي في سانتوريني والذي يمتد إلى بداية الخريف مع فصل سبتمبر.
يعتبر الموسم السياحي هو الأكثر أزدحاماً في العام كله، وترتفع فيه أسعار الإقامة والمطاعم بشكل كبير، حتي أسعار تذاكر الطائرة ترتفع بشكل ملحوظ خلال هذه الأشهر من العام. إذا كنت تفكر في الذهاب إلى سانتوريني خلال هذه الفترة ربما ترغب في إعادة التفكير مرة آخري خاصة مع تزايد أعداد السياح مما يجعل الجزيرة مزدحمة في هذا الوقت من العام.
يمكنك التفكير بشكل مختلف والذهاب لزيارة الجزيرة في أوقات مغايرة، مثل فترة الخريف حيث يقل أعداد السياح بشكل ملحوظ وبالتالي تقل الأسعار ويسهل التنقل بين جنبات الجزيرة بمنتهي الحرية، والتقاط العديد من الصور الجميلة للمكان.
كما تعتبر الفترة من آخر العام في شهر ديسمبر إلى شهر مارس وقت مثالي لزيارة الجزيرة حيث يقل عدد السياح وتقل الأسعار بصورة ملفتة، كما أنه ستتوفر مساحة أكبر من الخصوصية لك ولمن معك. لكن أحذر انخفاض درجة الحرارة في هذا الوقت من العام، وضّع في الاعتبار اختيار ملابس مناسبة للطقس.

m2pack.biz