مجلة الرجل في شكلها الجديد عدد تطويري نوعي بشكل مبتكر

مجلة الرجل في شكلها الجديد..عدد تطويري نوعي بشكل مبتكر

مجلة الرجل في شكلها الجديد..عدد تطويري نوعي بشكل مبتكر

تطل مجلة الرجل التي تصدر عن «الشركة السعودية للأبحاث والنشر» على قرائها في شكل جديد يعكس الروح العصرية للرجل العربي، حيث حرصت «الرجل» في إطلالتها الجديدة على إضافة أبواب مبتكرة من قصص نجاح ومؤثرين في عالم الأعمال، وقصص لرواد الأعمال ممن يصنعون قصصًا مميزة.
إطلالة جديدة
وفي الإطلالة الجديدة ركزت المجلة التي تكمل ربيعها الخامس والعشرين، على اختيار شخصيات غلاف تكون ذات تجربة عميقة ومختلفة، وفي هذا الإطار تستعرض في حوار مع «ضيف» العدد، الشيخ سليمان الراجحي الجوانب الإنسانية والعملية ومحطات الفشل والنجاح.
الراجحي يروي بداياته الصعبة وتجربتي إفلاس مر بهما، حتى استطاع بجهده، أن يحقق نجاحات مميّزة، وهو الآن، كما يقول في حديثه، ل«الرجل» إنه يعمل بجهده، لإدارة الوقف الذي يشرف عليه وحقق نموًا وزيادة في حجم رأسماله بشكل تجاوز كل التوقعات.
العدد التطويري لمجلة الرجل يركز وفقًا لدراسات أجريت على عينات عشوائية من قراء المجلة في جدة والرياض ودبي، على قصص النجاح المحلية التي يصنعها شباب عرب، أو العالمية التي نستفيد فيها من ثقافاتهم، كما تم تخصيص باب جديد تحت اسم «المؤثرون الخمسة»، وهو يستعرض فكرة عن دور خمسة من المؤثرين في قطاع معين يتم اختيارهم بعناية من قبل هيئة التحرير في المجلة.
كنوز الرجل
وتحافظ «الرجل» في إطلالتها الجديدة على باب «كنوز الرجل»، الذي يعيد تباعًا نشر حوارات قديمة لضيوف الرجل منذ انطلاقتها، حيث استطاعت المجلة على مدى سنواتها الخمس والعشرين، استضافة أهم المؤثرين وصانعي القرار في العالم العربي.
ويركز العدد التطويري من الرجل على إلقاء الضوء على شخصيات مهمة عالميًا في الجانب التنفيذي، كتجربة المدير التنفيذي الأعلى أجرًا في العالم، أو تجربة جوردون مور، مؤسس «أنتل» والحاصل على جوائز عالمية في باب «بروفايل»، وهو مخصص لمثل تلك الشخصيات المبدعة.
المبدعون الشباب
ومن الأبواب التي تحمل لمسة شخصية لطيفة باب «شغف» فمثلًا تجربة رجل الأعمال الإماراتي مصطفى الفردان، الذي يوثق مهنة الغوص بمتحف في بيته، وستطرح «الرجل» في كل عدد تجربة لشخصية لديها شغف بهواية معينة.
كما تفرد النسخة المطورة من الرجل مساحة مهمة للمبدعين من الشباب الذين يبدؤون بأفكار جديدة ويطورونها، في باب «رواد» من خلال عرض تجربة لواحد من رواد الأعمال وقصة نجاحه.
والى جانب الجهد التطويري الملحوظ الذي تجلى في النسخة الورقية من المجلة هناك مشاريع إبداعية تتكامل مع مبادرات أخرى في عالم الإنترنت والتطبيقات تعكف عليها المجلة لتحقيق نقلة نوعية وحقيقة في الصناعة الإعلامية المتخصصة.

m2pack.biz