“مجلس سيدات أعمال دبي” يناقش أبرز الرؤى القيادية العالمية

“مجلس سيدات أعمال دبي” يناقش أبرز الرؤى القيادية العالمية

'مجلس سيدات أعمال دبي' يناقش أبرز الرؤى القيادية العالمية

اختتم “مجلس سيدات أعمال دبي” أمس فعاليات لقائه الشهري الذي أقيم تحت شعار “رؤى قيادية عالمية للقادة وسيدات الأعمال”. وعقدت الجلسة ا برئاسة كيلي واتكينز، إحدى أبرز الرائدات في الحركة الفكرية العالمية ورئيسة “إكسبريسيف كونسبتس” (Expressive Concepts)، الشركة الأمريكية المتخصصة بالاتصالات والتدريب الاحترافي.
ويقوم “مجلس سيدات أعمال دبي” بتنظيم اللقاء الشهري في سبيل نشر أفضل الممارسات وتسهيل تبادل المعلومات والمعارف والمهارات والخبرات بين العضوات. وتمحور لقاء شهر آب/أغسطس حول سلسلة من المناقشات برئاسة كيلي واتكينز التي سلطت الضوء على أبرز التحديات التي تواجه القيادات النسائية في مختلف أنحاء العالم وسبل تمكين السيدات من الاستفادة المثلى من الممارسات القيادية العالمية في تحقيق التطوّر الشخصي والمهني والمؤسسي على السواء. كما شاركت واتكينز الحضور أيضاً رؤى من “نموذج النجاح القيادي” ومنهجيات حول تطبيق المفاهيم الرئيسة التي من شأنها الارتقاء بمستوى الأداء القيادي ضمن مجتمع الأعمال.
وقالت رجاء عيسى صالح القرق، رئيسة “مجلس سيدات أعمال دبي”: “نجحنا مجدداً باستضافة متحدثة دولية استثنائية لتبادل الرؤى المعمّقة والأفكار المبتكرة والممارسات الدولية مع عضوات المجلس. ومما لا شك فيه بأنّ مشاركة كيلي واتكينز في اللقاء الشهري تمثل قيمة مضافة لا سيّما وأنّها حرصت على مشاركة العضوات معارف عالية المستوى من شأنها مساعدة السيدات على التكيّف والتميّز ضمن بيئات العمل الحالية التي تشهد تطوّراً متسارعاً”.
ويهدف “مجلس سيدات أعمال دبي”، الذي تأسس في العام 2002، إلى تحفيز السيدات على تفعيل مساهمتهنّ في تنمية المجتمع فضلاً عن تشجيع المتميزات من مختلف قطاعات الأعمال على الوصول إلى أعلى درجات النجاح وإلهام النساء في مختلف أنحاء العالم، وبالأخص في المنطقة العربية، لتنمية وتوظيف قدراتهنّ بالشكل الأمثل.

m2pack.biz