“مجموعة إعمار للضيافة” تطرح عروضاً تنافسية لموسم الصيف

“مجموعة إعمار للضيافة” تطرح عروضاً تنافسية لموسم الصيف

'مجموعة إعمار للضيافة' تطرح عروضاً تنافسية لموسم الصيف

الموعد: من الآن وحتى 30 سبتمبر 2015
أعلنت “مجموعة إعمار للضيافة” عن طرح باقة من العروض التنافسية في إطار حملتها الصيفية “عيشها في القمة”، والتي تتيح لضيوف وزوار دبي من جميع أنحاء العالم فرصة استثنائية للاسترخاء وتذوق أشهى المأكولات العالمية وسط أجواء لا تضاهى من الفخامة والرقي.
وتقدم حملة “عيشها في القمة” تجربة الضيافة الأفضل في دبي، حيث تمنح الضيوف فرصة اختبار أروع الوجهات في المدينة من خلال حجز إقامتهم في الفنادق التابعة لعلامتي “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” لمدة تتراوح بين ثلاث إلى خمس ليالٍ. وقد بدأ فعلياً إجراء الحجوزات للإقامة الفندقية ويستمر لغاية 30 سبتمبر 2015، وذلك عبر الموقع الإلكتروني www.liveitupsummer.com الذي يقدم معلومات وافية حول العديد من فنادق “مجموعة إعمار للضيافة” التي أعلنت مشاركتها في الحملة.
وفي إطار هذه الحملة أيضاً، توفر “مجموعة إعمار للضيافة” عروضاً قيّمة تثري تجارب العملاء عبر اختبار طيف متنوع من النكهات الفريدة، إضافةً إلى الاسترخاء في منتجعات السبا ضمن المنشآت المتنوعة التي تديرها المجموعة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتذوّق المأكولات اللذيذة في دبي ضمن 42 وجهة راقية، وذلك بالاستفادة من رصيد خاص لتناول الطعام بقيمة تتراوح بين 300 – 1000 درهم إماراتي. ولإثراء إقامتهم، سيتاح للضيوف كذلك تجديد نشاطهم وحيويتهم والاسترخاء في منتجعات السبا عالمية المستوى ضمن فنادق “العنوان” برصيد يتراوح بين 500-1000 درهم.

m2pack.biz