مجموعة حصرية من مستر بورتر احتفالا بذكرى تاسيسه

مجموعة حصرية من مستر بورتر احتفالا بذكرى تاسيسه

مجموعة حصرية من مستر بورتر احتفالا بذكرى تاسيسه

موقع MR PORTER يطلق تشكيلة القطع الأساسية الحصرية خلال شهر فبراير 2016 احتفالاً بالذكرى الخامسة لإطلاق هذه المجموعة
الرجل – دبي:
يستعرض موقع MR PORTER.COM، موقع التسوق الفاخر الرائد الحائز على العديد من الجوائز والمتخصص في الأزياء الرجالية، مجموعة حصرية تعرض لأول مرة ومؤلفة من عشرون قطعة أساسية احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة لإطلاق هذه المجموعة على الموقع وذلك في 18 فبراير 2016.
وتتميز مجموعة القطع الأساسية الأنيقة هذه والتي تشكل جزءاً أساسياً في MR PORTER باسم The Essentials، احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة، برونقها الذي لا يخفت مع مرور الزمن، حيث تعتبر من القطع الأساسية ضمن خزانة الرجل العصري وقد تم اختيارها بعناية فائقة من أفضل علامات الأزياء العالمية ضمن فئات الأزياء السائدة والحديثة التصميم، حيث استوحت تصاميمها المميزة من الروح الجمالية التي تميز الألوان الرمادية وأسلوب الموقع الخاص الذي يتألق بالأبيض والأسود.
تتضمن تشكيلة القطع الأساسية، التي يطلقها الموقع بالتعاون مع عدد من العلامات التجارية العريقة: قميص تي شيرت بأكمام طويلة مخطط بالأسود والأبيض من إي. بي. سي وسترة بليزر باللون الأسود من بوغليولي، وزوج من أحذية أخيل الرياضية باللون الأبيض وبنعل أسود من كومون بروجيكتس. نظارات شمسية وطبية بإطار من العظم من كاتلر آند جروس؛ وشاح باللونين الأبيض والأسود والمنقط بنقشة البولكا من دريكز؛ قميص من قماش أكسفورد باللون الأبيض مع أطراف باللون الأسود من جتمان فينتاج مع سراويل تشينو بالألوان الترابية من إنكوتيكس مع خطوط بالأبيض والأسود. سراويل الجينز بالأطراف مقلوبة بدرجة فاتحة مع درزات باللونين الأبيض والأسو من جان شوب؛ حذاء جلدي محبحب باللون الأسد مع نعل أبيض من جون لوب، قميص بولو باللون الأسود من لاكوست مع رمز التمساح بالأبيض؛ كاميرا من لايكا، ومعطف أسود من ماكينتوش، وكنزة من الكشمير مع رقع سوداء على منطقة الاكواع من ميزون مارتن مارجيلا، حقيبة ظهر بالجلد الأسود اللامع من بيرلوتي. مظلة باللون الأسود وبخطوط سوداء مع مقبض خشبي مطلي بالأسود من لندن أندركوفر، كنزة سميكة فضفاضة باللون الرمادي مع حياكة باللون الأسود من تود شنايدر × تشامبيون، قبعة مستديرة من لوك آند كو، ومجموعة مؤلفة من 10 كتب من سلسلة دليل المدن من وولبيبر.
وبهذه المناسبة قال السيد توبي بيتمان، الرئيس التنفيذي في موقع MR PORTER: “بعد 5 سنوات من العمل في هذا المجال، يواصل موقع MR PORTER في تقديم كل جديد وأنيق في عالم الأزياء الرجالية الراقية من جميع أنحاء العالم. وتمثل مجموعة القطع الأساسية الثمانية عشر رؤيتنا وقيمنا الخاصة وتنوع المنتجات التي نقدمها كما أنها تجسد الطريقة التي نعمل بها مع علاماتنا التجارية في الاحتفاء والتميز مع أفضل القطع الأساسية الأنيقة في جميع أنحاء العالم “.

m2pack.biz