مجموعة مطاعم "الجميرة" تفتتح مهرجان الطعام العالمي

مجموعة مطاعم “الجميرة” تفتتح مهرجان الطعام العالمي.

مجموعة مطاعم لجميرة فتتح مهرجان الطعام العالمي

نقدّم لك اسماً هو من الرواد في مجال المطاعم في الإمارات العربية المتّحدة، وهو ما يعرف بمجموعة مطاعم الجميرة. تتميز هذه المطاعم بأسلوبها الفخم والأطباق الشهية التي تقدّمها لتترجم الحضارات المختلفة سواء من آسيا أو أوروبا أو أمريكا ومن العالم العربي بتنوّعه، وهي تنفرد بأجواء فخمة ومترفة للغاية لتناسب كل الأشخاص الذين يقصدونها من العائلات إلى الأصدقاء والأزواج.
تقدّم هذه المجموعة برنامجاً جديداً هو الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة، وهو عبارة عن مهرجان يحمل اسم “أسبوع مطاعم الجميرة”. يقام هذا المهرجان بهدف الاحتفال بالمأكولات التي تقدّمها المطاعم التابعة لمجموعة مطاعم الجميرة، ويستمر لغاية عشرة أيام متواصلة ليتسنّى للزوار زيارته والاستمتاع بالتنوّع المميز في الأطباق الشهية.
يشارك في مهرجان مجموعة مطاعم الجميرة ما مجموعه 42 مطعماً فاخراً من ضمنها Pierchic بيرشيك و-The Ivy ايفي و-Naya نايا وغيرها من الأسماء الكبيرة في عالم المطاعم في الامارات. إفتتح المهرجان بحفلة ضخمة ضمت المشاركين جميعهم في في مطعم 360 ليعرضوا أروع ما لديهم من الأطباق الشهية والتي تتميز بها هذه المطاعم.
يستمر هذا المهرجان لغاية الثالث والعشرين من شهر مايو الحالي ويضم نخبةً من المطاعم في دبي وأبو ظبي، وتقدّم خلاله الأطباق المتنوّعة والمأكولات الشهية بأسعار مدروسة جداً. يقول رئيس الطهاة لدى مجموعة مطاعم الجميرة السيد كريس لستر بأنه متحمّس جداً لإطلاق هذا المهرجان ولتشجيع سكان الامارات والزوار إليها أن يتذوقوا المطبخ الراقي بأسعار مدروسة جداً ونوعية عالية الجودة. ويضيف قائلاً بأنه مهما كان ذوق الزائر، فإن هذا الأخير سيجد ما يناسبه من الطعام الإيطالي والصيني والهندي والآسيوي والأمريكي والإسباني، إلى جانب تشكيلة واسعة من الأسماك وثمار البحر الطازجة؛ كل هذه الأطباق وأكثر تجدينها خلال جولتك بين هذه المطاعم ال-42. يقول أيضاً بأن المهرجان يهدف أيضاً للاحتفال بسمعة دولة الإمارات الطيبة في مجال الطعام في العالم العربي والعالم ككل، وهو يتطلّع قدماً لاستقطاب عشاق الطعام واستقبالهم من كل أنحاء الامارات العربية.
سبق لمنظمي المهرجان خلال فعالياته أن قدّموا مشروعين لجوائز سيتم إطلاقها خلال أسبوع مجموعة مطاعم الجميرة، وستقدم لرواد الطعام الذين سيزورونه. سيحصل كل من الزوار على بطاقة Your Collector Card، وهي تخولهم زيارة ستة مطاعم من ضمن هذه المجموعة خلال فصل الصيف ويحصلون بالتالي على فرصة للفوز بإقامة من أربعة إقامات في فندق برج العرب الجميرة.
بالإضافة إلى ذلك، أطلق مهرجان مجموعة مطاعم الجميرة مفاجأةً إضافية، وهي عبارة عن برنامج VIP يخول حامل البطاقة الحصول على حسم 25 بالمئة على الفاتورة في كافة المطاعم التابعة لهذه المجموعة إذا كان هذا الشخص يتناول الطعام برفقة ثلاثة أشخاص أو أكثر، وهي دعوة للاجتماع بالأصدقاء وتجربة مطاعم جديدة في دبي وأبو ظبي.
تكون هذه البطاقة صالحة للإستعمال ابتدأً من الأول من شهر يونيو ولغاية الأول من شهر أغسطس، ويمكن لصاحبها أن يستعملها في 27 مطعماً في دبي منها The Ivy و-The Noodle House و-Tortuga وغيرها.
من المتوقّع أن يبلغ عدد البطاقات الموزّعة 10.000 بطاقة، أما بالنسبة للأسعار فإن المطاعم مقسّمة إلى أربع فئات بحسب السعر لتسهيل التعرّف إليها من قبل الزوار ولمنحهم أكبر قدر من الخيارات. أما بالنسبة للوائح الطعام فهي متنوّعة جداً وترضي كافة الأذواق، وتقدّم أشهى الأطباق على الغداء والعشاء.

m2pack.biz