مجموعة …ANB ذراع مصرية جديدة تمتد في 27 دولة حول العالم فقرة 2 من 3

مجموعة …ANB ذراع مصرية جديدة تمتد في 27 دولة حول العالم فقرة 2 من 3

مجموعة …anb ذراع مصرية جديدة تمتد في 27 دولة حول العالم فقرة 2 من 3
مجموعة …anb ذراع مصرية جديدة تمتد في 27 دولة حول العالم فقرة 2 من 3

نلتزم بالمواصفات الأوروبية في الزراعة تحت إشراف فني من خبراء الدول المستوردة .

و يشرح رئيس المجموعة : لاحظنا أن الاجتهاد في زراعة أي منتج دون إتباع إرشادات محددة تلتزم بها الدول المستوردة هو مضيعة للوقت و الجهد و المال ، لذلك نستضيف خبراء من الدول التي نتعاقد معها على استيراد منتجاتنا لمتابعة مزارعنا منذ مرحلة تجهيز الأرض للزراعة و خلال فترات النمو و كذلك توقيتات رش المبيدات ووقت الحصاد و كذلك إنتقاء المحصول الأجود للتصدير .

و تتميز شركة مصر روسيا بنشاط تصديري لنحو 37 دولة حيث تمتلك 3 محطات لتجميع الخضار و الفاكهة إضافة إلى مصنعين للتجميد في مجمع مصانع “مجموعة ANB” بمدينة بدر في محافظة البحيرة .

و يضيف الدكتور إأحمد نبيه أن المجموعة تقوم بتصدير نحو 25 ألف طن من المواد الغذائية المجمدة و الطازجة إلى روسيا التي تحتل النصيب الأكبر من صادرات المجموعة ، ثم أوكرانيا و السعودية ، و كذلك إلى دول الإتحاد الأوروبي و ماليزيا و سنغافورة و الهند و الصين .

و تستعد مجموعة “ANB” لاستصلاح ؛ آلاف فدان في أسوان تم البدء بزراعة 600 فدان منها بنبات الاستيفيا ، و هو بديل أكثر من رائع لإنتاج السكر إذ يعطي 10 أضعاف إنتاج قصب السكر وفقا للبطلي الذي يؤكد استهداف المجموعة استثمار مبلغ 150 مليون جنيه في زراعة الاستيفيا .

و يمتد نشاط المجموعة لإنتاج الخراطيم و المواسير البلاستيكية المستخدمة في الزراعة ، و ذلك في مصنع بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ .

و تنتج مشاتل المجموعة في محافظة البحيرة نحو مليون شتلة سنويا ، من مختلف الأصناف و ذلك إيمانا من المجموعة بأهمية التحكم في العملية الزراعية منذ بدايتها ، إذ أن إنتاج شتلات بمواصفات قياسية يؤدي في النهاية إلى منتج متوافق مع متطلبات السوق العالمي .

 

m2pack.biz