محمد بن راشد الإمارات المكان المفضل لرواد الأعمال

محمد بن راشد: الإمارات المكان المفضل لرواد الأعمال

محمد بن راشد.. الإمارات المكان المفضل لرواد الأعمال

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن دولة الإمارات أصبحت المكان المفضل لرواد الأعمال والمبتكرين من مختلف أنحاء العالم.
وقال خلال استقباله في دبي عدداً من أعضاء مجلس ريادة الأعمال العالمي التابع للأمم المتحدة، إن الإمارات عملت على توفير بيئة تطوير متكاملة ترعى وتنمي أفكار الشباب، وتعزز مفهوم ريادة الأعمال، عبر منظومة دعم شاملة لكل ما يحتاجون إليه من برامج التدريب وشبكات التواصل الفاعلة لتحويل أفكارهم إلى مشروعات واقعية.
وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم «نحن شركاء في هذا العالم وأصدقاء لكل الشعوب، نتطلع عبر هذه الشراكة إلى أن نعمل معاً بمسؤولية ونوحد طاقاتنا لخلق بيئة جاذبة للمبتكرين ورواد الأعمال الشباب، أبواب الإمارات مفتوحة لهم ليبتكروا ويبدعوا ويتعرفوا إلى تجاربنا الناجحة، ويستفيدوا من فرص تنمية مشاريعهم وإنجاح أعمالهم، وأخذ مواقعهم في قائمة أهم القادة ورجال الأعمال في العالم”.
يشار إلى أن أعضاء مجلس ريادة الأعمال العالمي، يضم نخبة من الرواد الشباب من مختلف دول العالم برئاسة، أشيش ثكار، اختاروا دبي مقراً للمجلس في دورته الحالية التي تمتد سنتين.

m2pack.biz