محمد بن راشد «الملتقى» تظاهرة ثقافية بامتياز

محمد بن راشد: «الملتقى» تظاهرة ثقافية بامتياز

محمد بن راشد.. «الملتقى» تظاهرة ثقافية بامتياز

وصف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، معرض سوق السفر العربي «الملتقى 2013»، بأنه يشكل تظاهرة ثقافية بامتياز، معرباً عن ارتياحه لهذا التجمع الثقافي المتنوع الذي تحتضنه دبي بكل حب وترحاب.
وتفصيلاً، اطلع الشيخ محمد بن راشد خلال زيارته المعرض، يرافقه الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، على أجنحة ومنصات الدول والشركات والمؤسسات المتخصصة في قطاعي السياحة والتطوير العقاري، إضافة إلى منصات عرض مختلف الجهات الحكومية.
وتوقف عند منصة «إكسبو 2020»، حيث يعرض مجسم ضخم لموقع «إكسبو 2020» في منطقة جبل علي، وعلى مساحة تزيد على 22 هكتاراً من الأرض القريبة من مطار آل مكتوم الدولي، الذي يعد الأكبر على مستوى المنطقة والعالم، وذلك في حال فوز الإمارات باستضافة هذا الحدث العالمي السياحي والاقتصادي والثقافي الكبير.
واطلع من العضو المنتدب في اللجنة الوطنية العليا ل«إكسبو 2020»، ريم الهاشمي، على مكونات الموقع من فنادق ومرافق خدمية ولوجستية ومساحات للعرض ومواقف سيارات وغيرها من المنشآت، التي ستكون جاهزة وعلى أعلى مستويات المعايير العالمية، قبل حلول موعد هذا المعرض الواعد، الذي يقام مرة كل خمس سنوات في دولة من دول العالم كل دورة.
وبارك جهود اللجنة العليا لاستضافة «إكسبو 2020»، مؤكداً أن «كل الإمكانات البشرية واللوجستية والمادية والحكومية ستوظف في خدمة الترويج للإمارات من أجل كسب التأييد والتصويت الدولي لاستضافة مدينة دبي هذه التظاهرة الثقافية والسياحية العالمية».

m2pack.biz