محمد بن راشد يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 18 من طلبة «أميركية دبي»

محمد بن راشد يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلبة «أميركية دبي»

محمد بن راشد يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلبة «أميركية دبي»

رعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفل تخريج الدفعة ال18 من طلبة وطالبات الجامعة الأميركية في دبي.
وحضر الحفل الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي، مساء أمس، إلى جانب سموه، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، ونائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي الفريق ضاحي خلفان تميم، ورئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات بدبي مطر محمد الطاير، إلى جانب عدد من المسؤولين والقيادات التربوية والتعليمية في الدولة، وأولياء وذوي الخريجين والخريجات، البالغ عددهم نحو 400 طالب وطالبة، تخرجوا في أقسام إدارة الأعمال والهندسة الميكانيكية والإعلام والتصميم الداخلي.
ثم تحدث نائب الرئيس التنفيذي في الجامعة إلياس بوصعب، معرباً عن اعتزازه ورئاسة الجامعة وهيئتها التدريسية وخريجيها بالرعاية الكريمة التي يوليها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وأشار الى تخريج قرابة 5000 طالب وطالبة في الجامعة الأميركية في دبي على مدى ال20 عاماً الماضية وهو عمر الجامعة، من بينهم 1500 خريج وخريجة درسوا بمنحة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
ثم أعلن عميد كلية محمد بن راشد آل مكتوم للإعلام في الجامعة علي جابر، أن الكلية التي خرجت ثلاث دفعات من طلبتها وطالباتها حصلت على اعتراف أكاديمي من المجلس الاميركي للاعلام، ما يعد اعترافاً دولياً بالكلية ودورها في تزويد المؤسسات الإعلامية في الدولة وخارجها بكوادر مؤهلة للعمل في القطاع الإعلامي، مشيراً الى أنها الكلية الأولى التي تدرس منهاجها باللغة العربية.
يذكر أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اعتلى المنصة الرئيسة وإلى جانبه رئيس الجامعة ونائب الرئيس التنفيذي والمتحدث الرسمي، حيث بدأ سموه بتسليم الشهادات والدرجات العلمية الى الخريجين والخريجات، وهنأهم جميعاً على إنجازهم وانتقالهم الى مرحلة جديدة في حياتهم، متمنياً لهم النجاح والتقدم في مسيرتهم العلمية والعملية، ودعاهم الى مواصلة التحصيل العلمي الذي ليس له حدود أو نهاية، لأنه كالبحر كلما «غرفت من مياهه المالحة يزداد عطشك».

m2pack.biz