محمد بن راشد يطلع على التحضيرات لـ «كأس القدرة» في دبي

محمد بن راشد يطلع على التحضيرات ل «كأس القدرة» في دبي

محمد بن راشد يطلع على التحضيرات ل «كأس القدرة» في دبي

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، التحضيرات الأخيرة للنسخة التاسعة من سباق «كأس محمد بن راشد للقدرة»، المقرر أن تنطلق اليوم في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم.
وقام الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، أمس، بالتسجيل في قائمة المشاركين في السباق، ليتقدم قائمة الفرسان الذين سيشاركون في السباق اليوم، لاسيما أنه توج بطلاً للنسخة الثامنة لبطولة كأس محمد بن راشد للقدرة عام 2015، ممتطياً صهوة الجواد «نابولي ديل ما»، لإسطبل «إم آر إم»، مسجلاً زمناً قدره 6.31.33 ساعات.
كما جرت، إجراءات الفحص الطبي للخيول المشاركة، إضافة إلى إجراءات الوزن بالنسبة للفرسان والفارسات المشاركين في السباق.
من جهته، توجه مدير عام نادي دبي للفروسية، محمد عيسى العضب، بالشكر إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على حضوره الاستعدادات الأخيرة للسباق، مؤكداً أنها «مؤشر إلى النجاح المسبق للكأس الأهم والأغلى في سباقات القدرة».
وقال لصحيفة «الإمارات اليوم» إن «كأس محمد بن راشد للقدرة تعد بطولة عالم مصغرة، مع الأعداد الكبيرة التي تشارك في البطولة، والتي وصلت إلى 30 دولة، إذ تلقت اللجنة المنظمة طلبات من 300 فارس وفارسة للتسجيل في السباق».
وأشار العضب إلى أن «مشاركة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ترفع من قيمة السباق، وتحفز الفرسان والفارسات المشاركين فيه على تقديم كل ما لديهم».

m2pack.biz