محمد بن راشد يطلق الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي

محمد بن راشد يطلق الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي

محمد بن راشد يطلق الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي

أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي اليوم “الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي” التي تضم / 20/ فئة نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي تتنوع ما بين الحكومية والخاصة والفردية سيتم تكريمهم.. إضافة لاختيار سنوي للشخصية الأكثر تأثيراً على شبكات التواصل الاجتماعي في العالم العربي وتكريمهم ضمن حفل سنوي يقام في دبي كل عام.
وأكدالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال إطلاقه “الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي”.. أن وسائل الإعلام الاجتماعي أصبحت جزءاً من الواقع الاجتماعي والاقتصادي والسياسي في منطقتنا والعالم ومؤثراً أساسياً فيه ومساهماً رئيساً في صنع أحداثه وأن المؤثرين في هذه الوسائل أصبحوا جزءاً من صناع التغيير في مجتمعاتهم ولا بد من التعامل مع هذا الواقع بحكمة وإبداع وروح إيجابية لاستثماره في ما ينفع مجتمعاتنا.
وأوضح أن “نظرتنا للإعلام الاجتماعي بأنه وسيلة بناء حضاري جديدة والبعض يستخدمه لبناء وطنه وآخرين لهدم مكتسباته وحتى اليوم لم يستفد عالمنا العربي بشكل كامل من القدرات الهائلة والإيجابية لشبكات التواصل وهدف الجائزة إبراز النماذج الناجحة والبناء عليها لتعظيم الاستفادة من هذه الشبكات”.
جاء ذلك في أعقاب توجيهات الشيخ محمد بتنظيم “الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي” وذلك بهدف تكريم الأفراد والمؤسسات الفعالين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسليط الضوء على أهم مبادرات الإعلام الاجتماعي على مستوى الوطن العربي للنهوض بواقع الإعلام الاجتماعي، ونشر أفضل أساليب استخدام الشبكات الاجتماعية.

m2pack.biz