مخالفة مرورية لمواطن في “خليج غينيا” بالرياض!

مخالفة مرورية لمواطن في “خليج غينيا” بالرياض!

مخالفة مرورية لمواطن في 'خليج غينيا' بالرياض!

استغرب قائد إحدى المركبات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من وجود “خليج غينيا” في السعودية، متسائلاً عن حقيقة ذلك بعد أن حصل على مخالفة مرورية في منطقة الرياض، وتحديداً في “خليج غينيا” بحسب ما سجَّله نظام الرصد الآلي “ساهر”!
وعقب تغريدة أحمد البديوي، الذي حصل على مخالفته في “خليج غينيا”، اشتكى عدد آخر من المغردين في “تويتر” من تأخر رصد المخالفات المرورية الممنوحة لهم حتى إن بعضها تجاوز العام، إضافة إلى مخالفات أخرى تجاوزت 5 أعوام، بحسب بعض المغردين. وتجاهل المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور العقيد طارق الربيعان الرد بشأن المخالفة التي سُجِّلت على المواطن في “خليج غينيا”، وأكد في تصريح أن الكاميرات الصغيرة الموضوعة فوق كثير من إشارات المرور بالسعودية غير معنية برصد مخالفات عدم ربط الحزام، أو التحدث بالهاتف أثناء القيادة، مبيناً أنها ليست تابعة لكاميرات الرصد الآلي، وتقوم بقياس الكثافة المرورية، نافياً في الوقت ذاته كل ما يتردد بشأن تسجيلها المخالفات المرورية. بحسب صحيفة الوطن.
وبيَّن الربيعان، أنه لا يوجد نظام يعفي المخالفين من سداد الغرامات عند تأخر تسجيل المخالفات، لافتاً إلى أن هذه المشكلة كانت متعلقة بتأخير التسجيل في شُعب الحاسب الآلي.

m2pack.biz