مخرجة سعودية تطلق فيلماً “بوليوودياً” لتكذيب فيلم توم هانكس

مخرجة سعودية تطلق فيلماً “بوليوودياً” لتكذيب فيلم توم هانكس

مخرجة سعودية تطلق فيلماً 'بوليوودياً' لتكذيب فيلم توم هانكس

تعتزم المنتجة والمخرجة السعودية سميرة عزيز، توضيح صورة السعودية بالشكل المناسب والصحيح، وعرض حقائقها المشرقة عكس ما روَّج له الفيلم الأمريكي لممثل هوليوود توم هانكس، مؤكدة أن الأكاذيب والمغالطات الواردة في الفيلم الأخير للنجم الأمريكي توم هانكس لا تعبِّر عن واقع المجتمع السعودي بأي حال من الأحوال. وقالت: “إن دعاية فيلم هانكس، أثارت غضبي فعلاً، وسيكون الفيلم رداً عليه، وعلى كل مَنْ يقف وراء هذا الفيلم، وسنجتهد في فريق العمل لعرض فيلم يكون أكثر جذباً وجماهيرية، لأن قصته ستكون حقيقية”. وأضافت أن هناك ضرورة ملحة لتصحيح المغالطات المؤذية في هذا الفيلم التي تدل على العبث المسيء و”اللامسؤول” لدى وسائل الإعلام الأمريكية. بحسب “الوكالات”.
عليه، تعمل عزيز، على عرض حقائق ثابتة وحضارية عن السعودية، وذلك عبر فيلم يجسِّد قصة حقيقية، تكذِّب سيناريو الفيلم الأمريكي، الذي حاول من خلاله منتج الفيلم الأمريكي تشويه الصورة الجميلة للسعودية.
حيث تكفلت عزيز، بإنتاج فيلم “بوليوودي” باللغتين العربية والإنجليزية بعنوان “ريم وحقيقة القصة”، وسيبدأ تصوير الفيلم في سبتمبر 2016، ويقوم ببطولته ممثلون سعوديون إلى جانب ممثلين من “بوليوود”، وسيتم تصويره في السعودية والهند وتايلاند.

m2pack.biz