مدن الملاهي والأسواق بجنوب إفريقيا

مدن الملاهي والأسواق بجنوب إفريقيا

مدن الملاهي والأسواق بجنوب إفريقيا

ملاهي حديقة بازل بليت : والتي تضم متاهة ثلاثية الأبعاد، ومتاهة من الحبال، وصالة للألعاب الرياضية، وملعب كبير وبعض المطاعم والمقاهي.
ملاهي وايلد وايفز ووتر بارك : والتي تعتمد على كثير من المنعطفات والانحدارات المائية، والكثير من الألعاب الأخرى كأكوا لووب، سوبر بول، ومزالج السرعة.
ملاهي الأدفنشر لاند : والتي تمتد بخمس وسبعين متراً من المزالج، وأبرز ما بها من مزالج هو مزلاج كميكاز، هذا بالإضافة إلى مزالج الأطفال، والملعب المائي الممتع.
أما بالنسبة لمراكز التسوق فنجد أن أبرزها جيتواي ثييتر والذي يتوفر به محال تجارية لبيع سلع مختلفة، هذا بالإضافة إلى مدينة ألعاب و، وبعض المطاعم والمقاهي.
وهناك أيضاً كنال ووك سنتر، والذي يطل على قناة مائية، ويتميز بتلك الحديقة حوله، هذا بالإضافة إلى العديد من المحال والمطاعم العالمية، والمساحة لركن السيارات.
وبقائمة أشهر أسواق السلع الجديدة والمستعملة سوق النيبورهود، ويزوره السياح في الغالب لتناول الطعام الشعبي بجنوب إفريقيا، وشراء الملابس والسلع الأخرى بأسعار مناسبة.
وهناك سوق هيرمانس كانتري، والذي يتميز بعرض السلع في أجواء طبيعية، ويفرح الأطفال بالألعاب المنتشرة، وكذلك بالرسم على وجوههم، والمرح مع متقمصي الشخصيات الكرتونية، وتذوق أهم أنواع الأطعمة المنتشرة.

m2pack.biz