مدير مدرسة ابتدائية يصفع معلماً أربعينياً في جازان

مدير مدرسة ابتدائية يصفع معلماً أربعينياً في جازان

مدير مدرسة ابتدائية يصفع معلماً أربعينياً في جازان

من المعروف أن العنف تجاه الطلاب في المدرسة شيء غير مقبول، والذي تحذر منه وزارة التعليم السعودية في بداية كل عام دراسي، ولكن المصيبة الأعظم أن يكون العنف ضد المعلم، حيث تعرض معلم في إحدى المدارس الابتدائية لصفعة على وجهه من مدير المدرسة.
ولهذا السبب يحقق مكتب التعليم في العيدابي بمحافظة صبيا في منطقة جازان الآن في حادثة الصفع التي حدثت إثر مشادة كلامية وقعت بين المدير والمعلم بسبب رفض المعلم الإدلاء بإفادته حول عدم تواجده بملعب المدرسة لتغطية حصة الرياضة البدنية التي تتنافى مع تخصصه في مادة العلوم.
وأفاد شهود عيان بأن مدير المدرسة بادر بصفع المعلم، وقد سبقت ذلك كلمات تعالٍ وتهديد لا تليق برجل تربوي، ليشتبكا بعد ذلك بالأيدي، وسارع المعلمون لفض النزاع بينهما، وذكر أحد المعلمين بنفس المدرسة التي وقعت بها الحادثة، والذي رفض ذكر اسمه، أن المعلم المعنف ذي الأربعين عاماً تجاوزت خدمته الثمانية عشر عاماً ويتحلى بأخلاق حميدة، وذلك وفقاً لصحيفة “جازان” اليوم.
من جانبه، أوضح الناطق اﻹعلامي ﻹدارة تعليم محافظة صبيا اﻷستاذ علي خواجي أن مكتب التعليم في محافظة العيدابي يحقق في الشكوى التي تقدم بها كل من مدير المدرسة والمعلم، وقد تم تشكيل لجنة من المكتب وباشرت التحقيق مع جميع الأطراف، وسيتم رفع نتائج التحقيق بعد الانتهاء منه .

m2pack.biz