مراكز تسوق بدبي تعلن عن صيف حافل بالتخفيضات والفعاليات الترفيهية

مراكز تسوق بدبي تعلن عن صيف حافل بالتخفيضات والفعاليات الترفيهية

مراكز تسوق بدبي تعلن عن صيف حافل بالتخفيضات والفعاليات الترفيهية

أعلنت مراكز تسوق «ماجد الفطيم» عن جدول حافل من الفعاليات والحملات الترويجية ضمن «مفاجآت صيف دبي 2017»، فابتداء من 1 يوليو وحتى 12 أغسطس؛ يستقبل «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» المتسوقين بأجواء مبهجة وفعاليات ترفيهية عائلية، إلى جانب الخصومات المغرية وفرص الفوز بالجوائز.
تخفيضات
الخصومات الممتدة لستة أسابيع، ستتراوح بين 30 و75 في المئة، وإلى جانب ذلك تستضيف مراكز التسوق الستة المذكورة خصومات منتصف الأسبوع، من الإثنين إلى الأربعاء، طوال «مفاجآت صيف دبي 2017»، كما سيستضيف مركز تسوق واحد في دبي أسبوعيًا «صفقة الأسبوع» التي تشمل خصمًا كل يوم جمعة على عرضين حصرييْن لمنتج واحد وتجربة ترفيهية واحدة.
جوائز
المتسوقون على موعد مع فرصة الفوز بجوائز مميزة، حيث سيقدم «مول الإمارات» الحملة الترويجية «بهجة المشاركة»، وسيتأهل كل من يتسوق بقيمة 650 درهمًا طوال «مفاجآت صيف دبي 2017» لفرصة الفوز بقسائم تسوق بقيمة 10,000 درهم يوميًا. وفي «سيتي سنتر ديرة» سيفوز متسوق محظوظ يوميًا ب100,000 نقطة من برنامج المكافآت OPEN من فلاي دبي، وذلك طوال «مفاجآت صيف دبي 2017». وسيتأهل كل من يتسوق بقيمة 400 درهم، في أي من متاجر أزياء «سيتي سنتر ديرة»، لفرصة الفوز بتذكرتَيْ سفر «ذهابًا وإيابًا» إلى سلطنة عُمان أو الأردن أو الهند أو سريلانكا أو لبنان، وذلك حسب اختيار الفائز. وإلى جانب ذلك، وخلال الفترة من 1 يوليو حتى 13 أغسطس، سيتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في أي من متاجر «سيتي سنتر ديرة» لفرصة الفوز بكيلوغرام واحد من الذهب، تُقدر قيمته بنحو 150,000 درهم. وأما «سيتي سنتر مردف» فيتيح لكل من يتسوق بقيمة 300 درهم فرصة الفوز بالجائزة الكبرى، والانطلاق بسيارة رنج روفر 3.0.
وكذلك في «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء»، وبالتعاون مع «مجموعة مراكز التسوق بدبي»، يتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم لفرصة الفوز بواحدة من ست سيارات إنفينيتي كيو 50.
حفلات
تقدّم الفنانة بلقيس حفلة غنائية حية في الغاليريا المركزية في «مول الإمارات» في 4 أغسطس، كذلك يقدّم نجما الغناء فؤاد عبدالواحد وداليا مبارك حفلة غنائية حية في الغاليريا المركزية في «سيتي سنتر مردف» في 21 يوليو.
مغامرة البحث عن الإيموجي الرقمية
حصريًا في «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف»، وخلال الفترة بين 12 يوليو و12 أغسطس، سيلعب كل من يتسوق بقيمة 300 درهم واحدة من أحدث ألعاب الواقع المعزّز، وستختبر هذه اللعبة الخاصة مهارة المتسوق في العثور على الإيموجي الرقمية المخبأة في أرجاء مركز التسوق؛ باستخدام التطبيق الخاص بكل من «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» على هواتفهم النقالة. وبمجرد تنزيل التطبيق تبدأ مغامرة العثور على الإيموجي، وسيحصل المتسوق على نقاط عن كل إيموجي يتم العثور عليه، ومن ثم استبدال النقاط بجوائز فورية.

m2pack.biz