مزايا غنية من الوسائط المتعددة للشركات في ثينك باد الجديد

مزايا غنية من الوسائط المتعددة للشركات في ثينك باد الجديد

مزايا غنية من الوسائط المتعددة للشركات في ثينك باد الجديد
مزايا غنية من الوسائط المتعددة للشركات في ثينك باد الجديد

أعلنت لينوفو عن أحدث إضافتها لسلسة كمبيوتراتها المحمولة Think pad SL Series وهو النموذج Think pad SL410 بقياس 14 بوصة، والنموذج SL510 بقياس 15 بوصة، والمصممة خصيصا للشركات الصغيرة والمتوسطة.

تتميز الأجهزة الجديدة برؤية محسنة بفضل شاشاتها ذات الدقة العالية بمقياس 9:16 وإضاءتها الخلفية التي تعمل بتقنية LEO وتقنيات VibrantView وAnti- glare، إضافة إلى تصميمها من أجل التخاطب الصوتي عبر بروتوكول الانترنت (VoIP)، مع تزويدها بلوحات لمس ذات وظائف متعددة لزيادة نواحي استخداماتها.

قال جيري بارادايس، المدير العام لقسم التسويق العالمي لمنتجات ثينك باد لينوفو: “لقد صنعنا الأجهزة الحديثة من سلسلة Think pad SL لتلبية الاحتياجات الاستثنائية للشركات الصغيرة والمتوسطة، مما يمنحهم القدرة على التحمل والأداء ليتمكنوا من الحفاظ على إنتاجيتهم في أي مكان يقومون فيه بالعمل، وذلك يمنحهم إمكانية شراء كمبيوتر واحد بسعر مناسب ومعزز بخدمات كاملة وعروض دعم من لينوفو”.

وتتميز هذه السلسلة بوزن أخف بنسبة 10% من النماذج السابقة من خلال معالجات Intel Core2Duo وتقنيات الرسوم الاختيارية ATI Mobility RadeonTM 4570 التي ستمكن المستخدمين من الاعتماد على أجهزتهم المحمولة المتعددة الاستخدامات من ثينك باد SL410 وSL510 في عرض المبيعات الخاص بهم أو عرضهم الوسائط المتعددة.

ومن أجل اتصال فعال زود Think pad SL410 وSL510 بإمكانيات اتصال مدمجة من الجيل الثالث وذلك من خلال علاقة لينوفو مع شركات AT&T و Ericsson التي تمكن المستخدمين من الاستفادة من الخدمات المختلفة بكلفة أقل من قبل كالانترنت اللاسلكية والايثرنت وتقنيات البلوتوث. كما تأتي سلسلة Think pa SL بتقنيات Lenovo Think Vantage Technologies (TVTs) التي تساعد مستخدمي الشركات الصغيرة والمتوسطة- الذين يعملون من دون موظفي تقنية معلومات متخصصين- على القيام بفعاليات هامة مثل الاتصال بالانترنت وإدارة كلمات المرور واسترجاع البيانات.

والجدير بالذكر أجهزة ثينك باد المحمولة من لينوفو تعد هي أول سلسلة أجهزة كمبيوتر تدمج مواد معاد تدويرها ومستهلكة مسبقا مثل زجاجات الماء والصودا البلاستيكية وكافة النفايات التي تنتهي عادة في القمامة وذلك تدعيما لدور لينوفو والتزامها بحماية البيئة.

 

m2pack.biz