مسابقة عربية لتصميم الأزياء تنطلق غداً بمشاركة 5 مصممات سعوديات

مسابقة عربية لتصميم الأزياء تنطلق غداً بمشاركة 5 مصممات سعوديات

مسابقة عربية لتصميم الأزياء تنطلق غداً بمشاركة 5 مصممات سعوديات

تنطلق غداً الجمعة أكبر مسابقة عربية لتصميم الأزياء تستضيفها القاهرة يومي 9 و10 ديسمبر الجاري، ويشارك فيها خمسة مصممات سعوديات بدعم من لجنة تصميم الأزياء بغرفة جدة برئاسة مصممة الأزياء د. أميمة عزوز، وسيقام حفل تتويج أفضل مصممة أزياء عربية، في حضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام ومشاهير الأزياء العالميين.
وعن مشاركات المصممات السعوديات كشفت رئيس لجنة تصميم الأزياء بغرفة جدة أميمة عزوز أن المشاركات هن، سمر راضي وغفران كلكتاوي وأمينة تمار ومها الشامي ونجلاء الحيدري، وأن المسابقة التي تنطلق يوم الجمعة 9 ديسمبر تستمر لمدة يومين، وستقام بفندق فيرمونت هليوبوليس القاهرة بمشاركة 4 دول عربية، هي السعودية ومصر والمغرب وسلطنة عمان، حيث سيخصص اليوم الأول لتقديم المتسابقات إبداعاتهن، في حين تعلن النتائج وسط احتفالية كبرى في اليوم التالي.
وأشارت عزوز إلى أن المسابقة تنظمها شركة “لاميزون أيفينس”، وهي مسابقة عالمية تحظى بمشاركة عدد كبير من مصممي ومصممات اﻷزياء على مستوى العالم، وتقام في مصر للمرّة الأولى بإشراف سمر ياسين، التي سبق لها تنظيم العديد من عروض الأزياء الشهيرة، وتضمّ لجنة تحكيم على أعلى مستوى تتكون من أشهر مصممي اﻷزياء بمصر والوطن العربي، وذلك لحرصها على انتقاء من هو جدير بلقب أحسن مصمم أزياء للمسابقة، حيث وضعت آليات لضمان شفافية المسابقة.
كما عبّرت أميمة عزوز عن سعادتها بوجود خمسة ممثلات للسعودية في المسابقة، مؤكدة أنها شخصياً مع جميع عضوات اللجنة يقدّمن الدعم والمساندة لزميلاتهن للفوز في المحفل الكبير، وقالت: “أشعر بسعادة غامرة لوجود المبدعات السعوديات بين شقيقاتهن من المبدعات العرب كممثلات للوطن، ولا شك أننا نعمل في أول لجنة سعودية وخليجية لتصميم الأزياء على تعزيز التعاون بين جميع المصممات العرب، وفتح الطريق أمام المبدعات السعوديات للتألق داخلياً وخارجياً.

m2pack.biz