مشاجرة نسائية في زفاف تنهي الاحتفال

مشاجرة نسائية في زفاف تنهي الاحتفال

مشاجرة نسائية في زفاف تنهي الاحتفال

تشهد أغلب الأعراس وتحديدًا في قسم النساء بعض المشاجرات والتي يكون أغلب دوافعها سخيفًا ولا يستحق كل هذه البلبلة، ومؤخرًا حدثت حالة من الارتباك في إحدى قاعات الأفراح في المنطقة الصناعية بالطائف، وذلك بسبب مشاجرة وقعت بين أخت العروس ومنسقة الحفل للصوتيات والعرضة الفلكلورية من جنسية عربية تتعلق ببعض أمور الحفل وترتيباته.
وعندما وقفت العروس تستنجد بالحاضرات لإنقاذها وهي تشير بيدها إلى ما خلف الكوشة اعتقدت الحاضرات أنّ حريقًا شب في المكان الذي أشارت إليه العروس مما جعلهنّ يتدافعن هروبًا باتجاه البوابة الخارجية، الأمر الذي تسبب في خروج العديد منهنّ إلى الساحة الخارجية للقصر بدون عباءات، أما الرجال فقد زادوا من حالة التوتر في الحفل وذلك بعد أن قاموا بإغلاق التيار مرتين اعتقادًا منهم بأنّ هناك حريقًا في داخل القاعة.
فيما قامت مجموعة قليلة من النساء بالتوجه إلى العروس لإنقاذها لتخبرهنّ أنّ أختها تتعرض للاعتداء من منسقة الحفل خلف الكوشة، فتوجهن إليها مباشرة وقمن بفض الاشتباك أثناء محاولة المنسقة خنق شقيقة العروس. بحسب عاجل.
تجدر الإشارة إلى أنّ مثل تلك المشاجرات التي تحدث أثناء حفلة الزفاف لا يدفع ضريبتها إلا العروس التي تفقد الذكرى الجميلة والسعيدة لهذا الحفل، والتي قد تتسبب في مشاكل أكبر فيما بعد قد تنهي حياتها الزوجية التي لم تكن قد بدأت بعد.

m2pack.biz