مشاريع صغيرة مربحة قائمة على الصناعات المعدنية الجزء الثانى

تحدثناً فى جزء سابق عن مجموعة مشاريع صغيرة مربحة جداً والتى تقوم على اساس الصناعات المعدنية، وفى الحقيقة تلقينا ردود افعال ايجابية جداً حول ما عرضناة، ونأمل ان نتلقى نفس ردود الافعال حول هذا الجزء الثانى والاخير فى هذة الجزئية، وسنعرض عليكم اليوم عشر مشاريع صغيرة بحيث نعطيك الافكار وكل ما عليك هو دراسة هذة الافكار وتحديد ايً منها قد يكون مناسب لك ولامكانياتك، ويمكنك عمل دراسة جدوى مشروعك بنفسك دون الحاجة الى الذهاب الى المكاتب التى تقتص منك الكثير من المال وذلك من خلال تحميل كتاب كيفية عمل دراسة جدوى المشاريع الصغيرة والذى تم تحميلة مرات عديدة جداً عبر موقعنا، ويمكنك بعدالتحميل ان تقرءة جيداً وتقوم بوضع التكاليف والعمالة وما تطلبة الفكرة مع كيفية التسويق بطريقة صحيحة وغيرها من العوامل التى تعتمد عليها دراسة الجدوى الصحيحة والسليمة، كما يمكنك طلب المساعدة منا فى اى وقت.


مشاريع صغيرة مربحة قائمة على الصناعات المعدنية الجزء الثانى:

1- مشروع صناعة وانتاج اوانى المطبخ والطهى المطلية بمادة المينا، والمينا هي مادة معدن السيليكا وهي المكون الاساسى للزجاج.

2- يمكنك عمل نشاط انتاجى مربح وهي انتاج بلاط معدنى بهدف كساء الحوائط.

3- يمكنك تصنيع العدد اليدوية التى لا يستغنى عنها اصحاب الورش المختلفة وبعض من اصحاب المنازل ايضاً وذلك بالاعتماد على المعادن المختلفة.

4- انتاج وصناعة وسائل الاضائة الخارجية التى تستخدم فى المنازل والشركات وغيرها ويستفيد منها شركات الاضائة والديكور والافراد ايضاً.

5- مشروع تصنيع السقف المعلق والابواب وصاج الجمالون.

6- تصنيع العب المعدنية التى تستخدم فى الصناعات الغذائية وتعبئة الدهانات وغيرها.

7- مشروع صناعة قفل الباب من المعادن.

9- تصنيع وانتاج المستلزمات المعدنية الصغيرة والدقيقة.

10- صناعة منتجات السلك التى تستخدم لاغراض العرض والتخزين.

m2pack.biz