مشاريع صغيرة من المنزل وبدون رأس مال وبدون عمالة وارباح عالية

دائماً ما ترد الى الكثير من الاسئلة عن افكار جديدة لمشاريع صغيرة تكون قليلة التكاليف وعالية الربح ويسألنى الكثير من النساء على اماكنية التنفيذ من المنزل وذلك لصعوبة العمل خارج المنزل، وقد كتبنا فى الكثير من الافكار على موقع مشاريع صغيرة وسنذكر معكم اليوم بعض المشروعات التى لا تحتاج الى عمال او حتى رأس مال مع امكانية تحقيق ارباح كبيرة مع امكانية تنفيذ بعض منها منزلياً.


مشاريع صغيرة تجارة سيارات الحوادث:

عبارة عن نشاط تجارى قائم على شراء السيارات المعطلة بسبب الحوادث واعادة تصليحها وبيعها وتحقيق ارباح ضخمة وهذا النشاط لا يحتاج الى رأس مال كبير ولا يحتاج الى عمال ولا حتى الى مقر ادارى .
مشاريع صغيرة صناعة وتجارة الاشغال اليدوية:

الاشغال اليدوية هي عبارة عن اعمال تتم صناعتها بالاعتماد على طرق يدوية دون تدخل الآلات كما انها تعتمد على استغلال المواد التالفة داخل المنزل بدلاً من الالقاء بها فى صناديق القمامة مثل الزجاجات الفارغة واسطوانات الكومبيوتر والعلب الكرتونية وغيرها، ويمكنك صناعتها بسهولة وبيعها، شاهد قسم الاشغال اليدوية كاملاً وتعلم صناعة الكثير من الاعمال بسهولة من هنا.
مشاريع صغيرة اكاديمية كرة القدم:

مشروع سهل وبسيط دون تكاليف عالية ويمكن تحقيق ارباح تصل لحاجز الـ 60 الف سنوياً ويحتاج فقط الى مدرب ودفع ايجار ملعب والحصول على ثمن اشتراك شهرى من كل متدرب، ويمكنك الاطلاع على الفكرة كاملة من هنا.
المعرض المتنقل وارباح عالية:

فكرة جديدة وجميلة وتهدف الى استقطاب الشباب اصحاب المواهب المختلفة واقامة معارض متنقلة وتسويق وبيع ما يتم انتاجة عن طريقهم، شاهدة الفكرة كاملة من هنا.
مشروع تصميم الشعارات على الانترنت:

بدون عمالة وبدون رأس مال وبدون مقر يمكنك ان تبدأ نشاطك التجارى فى الحال وذلك من خلال تعلم تصميم الشعارات بطريقة احترافية وبيعها بطرق مختلفة .

m2pack.biz