مشاريع منزلية التسويق عبر الانترنت

مقدمة عن المشروع:

مشاريع منزلية التسويق عبر الانترنت هو عبارة عن الاشتراك مع شركات على الانترنت وكل ما تتطلبة هذة الانواع من الشركات انا تقوم بمشاهدة الاعلانات ثم القيام بنشر موقع الشركة التى قررت ان تعمل معها للاصدقاء وعلى الانترنت، وكلما زاد عدد المشتركين فى الشركة من خلالك زادت ارباحك. وبالطبع المشروع يمكن تنفيذة من المنزل فانت لا تحتاج اى شيء سوى جهاز كومبيوتر وانترنت.

 

عيوب مثل هذة الانواع من المشاريع:

توجد بعض الشركات القائة على النصب، فيوجد شركات تدعى انها شركات تسويقية على الانترنت وبعد العمل معها والمطالبة بالارباح لا تعطيك شئ، فقبل الاشتراك فى اى شركة يجب القرأة عنها جيداً والبحث عنها وعن اراء الاشخاص المتعاملين معها، فاذا كانت اراء ايجابية فيمكن التعامل معها واذا كان العكس يجب البعد عنها وعدم التعامل معها. من مشاريع منزلية

مثال على تحقيق الارباح:

فى حال انك قمت بدعوة 10 اشخاص للدخول الى 6 شركات عن طريقك، وتم تصفح الاعلانات يومياً لكل واحد منهم فان نسبة حصولك على الارباح قد تصل الى نسبة 20 دولار على كل فرد منهم.

وبالتالى فان هذة النسبة من الارباح ولكن ليست اقصى طموحك، فيجب عليك العمل وتطوير الطرق التى يمكن من خلالها الحصول على اكبر عدد من الشركات ودعوتهم للدخول الى الشركات من خلالك حتى تصل نسبة ارباحك الى حد كبير ويصبح مشروعك مشروع ناجح من مشاريع منزلية.

m2pack.biz