مشروع استديو تصوير منزلي “بالتجربة العملية”

فكرة مشروع استديو تصوير منزلي ليست بالفكرة الجديدة ولكنها في نفس الوقت ليست من الافكار المنتشرة او التي يعمل بها الكثير من الناس علي الرغم من تميزها وكثرة ارباحها، وشخصياً اعتقد بأن الكثير من الاشخاص سيقبلون علي تنفيذ علي المشروع بعد قراءة هذا المقال. ففي هذا المقال ستتعرف علي مميزات هذا المشروع واهميتة ومدي تميزة عن العديد من المشروعات الاخري التي يمكن ان تنفذ منزلياً وكذلك ستتعرف علي الجزء الاهم وهو الجزء الخاص بالتكاليف والارباح وايضاً ستتعرف من خلال هذا المقال علي بعض من الطرق والاساليب التسويقية والترويجية التي ستساعدك علي جذب وكسب العديد من العملاء الذين بدورهم سيساعدونك علي رفع معدلات ارباحك. ايضاً سأعرض عليك تجربة او قصة نجاح (كما وردت الينا بالنص) لأخت فاضلة نفذت مشروع استديو تصوير منزلي وحققت عن طريقة الكثير من النجاحات والارباح.

 

مميزات مشروع استديو تصوير منزلي:

المشروع قادر علي تحقيق ارباح ممتازة خصوصاً اذا كانت اذا كانت افكار المصور مبتكرة ومتميزة سواء في التصوير نفسة او التسويق او التعديل علي الصور، ايضاً المشروع مناسب جداً للسيدات والفتيات حيث يمكنهن استضافة العائلات او السيدات والاطفال والتقاط الصور لهم وبالتالي يمكن ان يحققن ارباح ممتازة من مشروع راقي دون ان يغادرن منازلهن، كذلك يمتاز مشروع استديو تصوير منزلي بقلة تكاليفة حيث ان الادوات التي سيحتاج اليها صاحب المشروع ليست كثيرة كما انة غير مطالب بدفع ايجارات او تكاليف عمالة او حتي ضرائب او غيرهم. اضف الي المميزات السابق ذكرها ميزة اخري هامة جداً وهي قدرة المشروع علي التطور (من كافة النواحي) خلال وقت قصير جداً.

متطلبات المشروع:

  • غرفة في المنزل بشرط ان تكون مساحتها كبيرة.
  • كاميرا حديثة من نوع جيد.
  • معدات للاستديو مثل كرسي وبعض الديكورات واضاءة وخلفية بيضاء.
  • بعض الاغراض الاخري مثل الكنب والاكسسوارات المنزلية ويمكن الحصول عليها من المنزل.
  • اذا كان لديك لاب توب فيمكنك تعلم اساسيات التعديل علي الصور علي برنامج الفوتوشوب واستخدامة في تعديل بعض الصور وان لك يتوافر فليس شرطاً ان يتم التعديل عليها خصوصاً اذا كانت الكاميرا بها خصائص كثيرة.
  • تكاليف المشروع:جميع المتطلبات السابق ذكرها لن تكلفك اكثر من 1000 دولار طبعاً بخلاف ثمن الكاميرا واللاب توب. فالكاميرا سعرها متغير جداً ويمكنك الحصول علي كاميرا مستعملة او جديدة بثمن لا يتعدي الـ 500 دولار ويمكنك الحصول علي واحدة مستعملة او جديدة بثمن يتخطي الالف او الالفين دولار. ايضاً اللاب توب سنعتبر انة متوفر لديك ون لم يكن متوفر فأنت لست مضطراً الي شرائة.
    ارباح المشروع:

    من مشروع استديو تصوير منزلي يمكن ان تجني الكثير من الارباح بشكل اسبوعي او شهري، فلو قررت العمل لثلاثة ايام فقط في الاسبوع ووضعت سعر للساعة 250 ريال وتمكنت من تصوير 3 اشخاص فقط في الايام المخصصة للعمل فإن ارباحك ستكون حوالي 2250 ريال في الاسبواع الواحد او 9000 ريال في الشهر، امال اذا قررت العمل لأيام اكثر وصورت عدد اكبر من الناس (الرجال والاطفال والعائلات اذا كنت رجل) او (اطفال ونساء وعائلات)اذا كنتِ سيدة او فتاة فإن ارباحك ستزيد بمعدل كبير قد يصل الي الضعف.

m2pack.biz