مشروع تجارة معدات مطاعم مع كيفية الحصول عليها وكيفية بيعها

مشروع تجارة معدات مطاعم مع كيفية الحصول عليها وكيفية بيعها…

تنتشر محلات اعداد الطعام بمختلف انواعة في كل مكان وعلي مستوايات مختلفة، فلو نظرت حولك وانت في طريقك لوجدت الكثير منها والسبب في ذلك هو ان الطعام حاجة ضرورية ولا يمكن للانسان ان يستغني عنة مهما كان مستواة المادي، ويوجد الكثير من المحلات الجديدة التى لازالت تحت التنفيذ وتحتاج بالطبع الى تجهيزاتومعدات مطاعم مختلفة لكي تعمل بالشكل الصحيح، كما تسعي المحلات التى تعمل بالفعل الي استبدال القطع التالفة بأخري جديدة او مستعملة حتي لا يتوقف العمل وبالتالى تتوقف الارباح، ولهذا تعد فكرة مشروع شركة لتجارة تجهيزات ومعدات مطاعم فكرة مجدية ويمكن تحقيق الكثير من الارباح عن طريقها، ولكن كيف تبدء هذا المشروع وكيف تحصل على البضائع وكيف تسوقها!؟ ولمعرفة الاجابة على هذة التساؤلات تابع معنا.

مكان شركة بيع معدات مطاعم:

ستحتاج الى مقر ادارى يستخدم في استقبال العملاء ومعرفة طلباتهم بالاضافة الى استخدامة في علميات الترويج بحيث يكون العنوان الخاص بك والذي تدعوالناس لزيارتك علية، ويمكن ان تستأجر احدي الشقق الصغيرة في احد المدن وتجهيزها بمكتب للمدير ومكتب للسكرتير مع بعض الكراسي لاستقبال العملاء، كما يجب توفير جهازكمبيوتر لتسجيل كافة البيانات والتعاملات علية.

مكان تخزين ما تمتلكة من معدات مطاعم:

في حال تلقيت احد الطلبات من احد العملاء فإنك ستعمل على توفير طلبة وستخزنة عندك حتى يحين موعد استلامة، وبالتالى فإنك ستحتاج الى مخزن لتخزين البضائع بة، ويفضل ان لا يكون بعيد على مقر الشركة.

ما يمكن بيعة من معدات مطاعم:

كثيرة جداً ومنها شوايات بمختلف استخدماتها وانواعها، افران صغيرة ومتوسطة، ماكينات الشوارما بالغاز او الكهرباء، احواض الفحم، ثلاجات عرض الاسماك واللحوم، ادوات المطبخ، الطاولاتالمستخدمة داخل المطبخ.

كيفية الحصول على معدات مطاعم:

يمكن ان تحصل عليها جديدة عن طريق مصانع الحدايد المحلية او عبر التعامل مع المستوردين او مكاتب الاستيراد المعروفة في بلدك، ويمكن الحصول عليها مستعملة طريق التعامل مع اصحاب محلات الطعام الكبري التى تجدد ادواتها باستمرار وتبيع القديم بأسعار بسيطة كما يمكن حضور الزادات التى تعرض تجهيزات ومعدات مطاعم وغيرها، وبالتالى تستطيع خدمة كافة انواع العملاء.

تسويق وبيع معدات مطاعم وتحقيق الربح:

– يجب وضع لافتة كبيرة ومرئية على مقر الشركة من الخارج ليراها المارة ومنهم بالطبع من يريد ان يبدء مشروع مطعم ويمكن ان يأتى اليك.

– عمل علاقات وزيارات مع اصحاب محلات الاكل بمختلف انواعها واعطائهم ارقام التواصل ليتواصلوا معك فيما بعد.

– المشاركة في المعارض الداخلية.

– عمل موقع الكتروني وعرض منتجات الشركة بة.

m2pack.biz